أخبارحضرموت

اعتماد مشروع إعادة تهيئة خط شحوح بشارة خير في شهر الخير .

أن يأتي متأخرًا خير من أن لا يأتي ، مشروع إعادة تهيئة خط شحوح رست مناقصته لينعم أبناء هذه المنطقة ك غيرهم بخط واسع وإنارة تضيئ هذه الطريق بعد جهود حثيثة تابع من خلالها عاقل الحي الأخ / شوقي الدباء مع السلطة المحلية بمساندة بعض من الشخصيات الاجتماعية حيث كشف مصدر مقرب من السلطة المحلية اعتماد تنفيذ مشروع إعادة تهيئة خط شحوح الممتد من مفرق شحوح وحتى نهاية الأسفلت بتمويل وتنفيذ منظمة ” اليونبس ”  .
وأكد المصدر أن المشروع يشمل إعادة تهيئة الأسفلت القديم وتوسعته وتعديل بعض المسارات وعمل فوتبات كما يشمل المشروع تركيب إضاءة للخط كاملاً بالطاقة الشمسية .
من جانبه أكد عاقل الحي ” الدباء ” صحة هذا الموضوع صباح اليوم الثلاثاء معربًا عن شكره وتقديره لمدير عام مديرية سيئون الأستاذ / محمد عوض العامري لإهتمامه بما يهم أبناء المنطقة ، كما عبر ” الدباء ” أيضاً عن شكره لشخصيات اجتماعية لها جهود كبيرة في متابعة هذا المشروع .
مشيرًا أنه بتكاتف الجميع ومساندتهم لعاقل سننجح ونحقق كل ما هو جميل للمنطقة حيث رست مناقصة مشروع إعادة تهيئة خط شحوح مع مشروع استكمال شارع الجزائر ، فيما وسيتم تنفيذ المشروعين مع بعض بعد شهر رمضان المبارك بتنفيذ وتمويل منظمة ” اليونبس “ .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى