أخبارحضرموت

محافظ حضرموت في زيارة لرئيس رابطة أهل الحديث باليمن فضيلة الشيخ طالب الكثيري ويتبادل معه التهاني بالشهر الكريم .

قام محافظ محافطة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمدينة سيئون بزيارة لفضيلة الشيخ الدكتور طالب بن عمر بن حيدرة الكثيري رئيس رابطة أهل الحديث باليمن .
وتبادل المحافظ ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ومدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش، التهاني مع الشيخ طالب الكثيري بمناسبة شهر رمضان المبارك .

مؤكداً أن هذه الزيارات في هذه الأيام المباركة لأصحاب الفضيلة العلماء تأتي تقديراً من السلطة المحلية لمكانتهم ولأدوارهم على الصعيد الديني والاجتماعي وجهودهم في توحيد الصف وإصلاح ذات البين ونشر العلم بين المسلمين .

وشكر فضيلة الشيخ الدكتور طالب الكثيري كلاً من الأخ المحافظ والوكيل لزيارتهما له ، مشيداً بمبادرتهما بزيارة العلماء والشخصيات الاعتبارية والاطمئنان على أحوالهم، مثنياً على جهود الأخ المحافظ واهتمامه بمديريات المحافظة كافة وتفقّد أوضاعها وتلمّس احتياجاتها .
حضر الزيارة كل من ومدير عام الشباب والرياضة الأستاذ رياض الجهوري ، ورئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية الدكتور بسام بن بدر الكثيري ، ورئيس اتحاد الملتقيات الأستاذ علي بن سعد ، ورئيس ذوي الإعاقة الأستاذ عبدالله حيمد القفيل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى