أخبارحضرموت

أعلن افتتاحها لمرور المركبات وسيارات النقل غداًالوكيل العامري يتفقد الأعمال النهائية في سفلتة وإعادة تأهيل عقبة عشعش بمديرية السوم .

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، اليوم الأعمال النهائية في سفلتة وإعادة تأهيل عقبة عشعش تمهيداً لفتحها لمرور المركبات والتي نفذتها المؤسسة العامة للطرق والجسور بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من السلطة المحلية .
وتعرف العامري ومعه وكيل المحافظة سالم بن شرمان ومدير عام مديرية السوم انيس السموحي من المهندس خالد الجندي مدير المؤسسة، على أبرز اعمال التأهيل والسفلتة التي جرى العمل عليها وغطت مساحة 5600  متر مربع بكلفة اجمالية بلغت أكثر من 150.000$ بتمويل السلطة المحلية بحضرموت .
وأشار وكيل المحافظة إن مشروع التأهيل والسفلتة جاء بعد التوجيهات التي تزامنت مع النزول الميداني لقيادة السلطة المحلية في شهر مارس من هذا العام، ليتم اليوم استكمال الأعمال النهائية .
معلناً فتح الطريق يوم غداً لمرور المركبات عبرها،  مؤكداً أن المشروع يأتي انطلاقاً من اهتمام السلطة المحلية بالعقبة كونها تتوسط الخط الدولي الذي يربط الجمهورية اليمنية بسلطنة عمان ويعتبر أحد الشريانات الرئيسية التي يرتادها المواطنين وتتدفق عبره البضائع والاحتياجات الأساسية للمواطنين بكافة مناطق الجمهورية .
موضحاً  في سياق حديثه سعي السلطة الحثيث والمستمر للدفع بالعمل على مشروع الصيانة بخط رماه، ثمود، تريم، العبر، والدفع بسرعة إنجاز العمل فيه لما له من أهمية كخط دولي يغذي ما يقارب ثلثي محافظات الجمهورية بإحتياجاتها .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى