أخبارحضرموت

مدير عام مكتب المالية بوادي حضرموت والصحراء يؤكد وصول كل الشيكات والكشوفات لموظفي الوحدات الإدارية بوادي حضرموت والصحراء .

انطلاقاً من الاهتمام الخاص الذي توليه قيادة مكتب وزارة المالية بوادي حضرموت والصحراء لموظفي الوحدات الإدارية للدولة بوادي حضرموت والصحراء للحصول على مستحقاتهم أكد مدير عام مكتب وزارة المالية بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ عوض يسلم العيجم بوصول كل الشيكات والكشوفات الخاصة بمرتبات شهر أغسطس لكل الوحدات الإدارية للجهاز الإداري للدولة بوادي حضرموت والصحراء سلطه محليه والبالغ عددها (20)مكتب .
وأشار المدير العام العيجم إلى أنه من المتوقع أن المرتبات سيتم صرفها ابتداءً من هذا اليوم الثلاثاء بعد وصولها من وزارة المالية عدن إلى البنك المركزي ومن ثم تحويلها إلى البنوك المختصة في عملية الصرف مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومكتب المالية ممثلة بالأستاذ عامر العامري والأستاذ علي سعيد حميد نائب المدير العام في المتابعة والانجاز .
مثمناً كل الجهود من قبل قيادة مكتب الخدمة المدنية و مدراء العموم وشؤون الموظفين في الوحدات الإدارية في عمليه التجاوب في عملية الإعداد الكشوفات للموظفين شاكراً كل من ساهم وساند ودعم في عملية المتابعة والانجاز في وزارة المالية وفي المقدمة موظف المالية الأخ إبراهيم باوزير .
مقدماً اعتذاره لكل موظفي الجهاز الإداري للدولة بوادي حضرموت والصحراء على عملية التأخير التي خارجه عن إرادة مكتب وزارة المالية بوادي حضرموت والصحراء..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى