أخبارحضرموت

تدريب مهندسوا كهرباء وادي حضرموت على جهاز توثيق الشبكة GPS .

في إطار سعي قيادة كهرباء وادي حضرموت في تأهيل كوادرها العاملة بدأت صباح اليوم دورة توثيق الشبكة الكهربائية عبر جهاز الGPS .
وتهدف الدورة التي تستمر ل4 أيام والتي تنظمها إدارة نظم المعلومات الجغرافية بالمنطقة إلى تعريف المهندسين بالمؤسسة بمهام جهاز الGPS وطرق استخدامه وآلية عمل قواعد بيانات صحيحه إضافة إلى التدريب العملي بطرق إعداد جداول الكميات لإنشاء مشاريع الكهرباء وفق دراسات معده بعد المسح الميداني بجهاز ال GPS .
وخلال التدشين تحدث نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة وادي حضرموت المهندس/ زكي باحمدون ، عن أهمية تأهيل وتدريب العمالة وتوسيع مداركهم واستيعابهم لمتطلبات العمل بإدارة المنطقة والفروع .
مؤكداً على إعطاء إدارة المؤسسة بالمنطقة أهمية كبرى لمجال التدريب والتأهيل والتي تعول عليه في النهوض بنشاط وأقسام التوزيع من أجل إيجاد ووضع قاعدة بيانات صحيحه متكاملة لمنظومة شبكة الكهرباء لتسهيل إيجاد المواد والكميات المطلوبة للمشاريع المستقبلية بصوره صحيحه والتي بدورها تعالج كثير من النتائج الخاطئة أثناء الدراسات .
مشدداً على أهمية تطبيق ما تم أخذه في الدورات على أرض الواقع واتخاذ الدقة المطلوبة في تحديد المسارات والنتائج الصحيحة .
دوره تحدث مدرب الدورة ومدير الإدارة المنظمة المهندس/ محمد باحشوان على الحرص الدائم في تأهيل الكوادر الفنية في الجوانب الأساسية بشبكة وادي حضرموت برسمها واتخاذ الخرائط والكميات والبيانات الصحيحة ينتج عنها اتخاذ قرار صائب وظهور نتائج واضحة في الواقع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى