أخبار اليمن

المدير العام السماحي يستقبل مشرف الوحدة التنسيقية بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومدير البرامج والمشاريع في ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .

استقبل الأستاذ أنيس سالم السماحي مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي صباح يوم أمس الثلاثاء الأستاذ عبدالعزيز باوزير مشرف الوحدة التنسيقية بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة حضرموت والمهندس صالح بامخشب مدير البرامج والمشاريع في ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية في زيارة لهما للمديرية ما من شأنه تفقد والاطلاع على سير العمل في مشروع المساعدات الغذائية للأصول الثلاثة المتضمنة في بناء خزان لمشروع مياه منطقة عصم وحفر وتمديد شبكة مياه له واستصلاح الأراضي الزراعية في منطقتي السوم وعصم .
الذي يأتي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي wfp تنفيذ مكتب ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية BCHR والوصول إلى منطقة وعشه ( قفول) للتعرف والاطلاع على احتياجات مشروع الماء فيها.
خلال الاستقبال الذي حضره الأخ غالب صبيحان السماحي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأستاذ سالم صالح باحميد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والاخ محمد صالح التميمي مدير مكتب الزراعة بالمديرية والأستاذ سعيد عبدالله باشعيب منسق المشروع والهندس وليد كريس مهندس المشروع والمشرفين وطاقم العمل في مواقع المشروع.
رحب الأستاذ السماحي بالأستاذ باوزير والمهندس بامخشب والوفد المرافق لهما.
مشيدا ومثمنا بتدخلات مركز الملك سلمان والغذاء العالمي في المديرية بشكل عام ومشروع المساعدات الغذائية مقابل استعادة الأصول بشكل خاص لما له نتائج إيجابية للفرد والمزارعين والمجتمع مشيدا بجهود الجميع من منسقين والمهندسين والمشرفين وفريق العمل موجه شكره لجهة التمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والغذاء العالمي وجهة التنفيذ للمشروع مكتب ائتلاف الخير الإنساني .
مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم ما من شأنه نجاح وإنجاز المشروع في الوقت المحدد له.
من جانبه الأستاذ عبدالعزيز باوزير أعرب عن شكره لحسن الاستقبال معبراً عن سعادته نتيجة مشاهدته لسير العمل في المشروع والنتائج المتحققة منه .
مؤكداً على أخذ مطالب واحتياجات المديرية بعين الاعتبار والعمل على تحقيقها.
الجدير ذكره إن مشروع المساعدات الغذائية مقابل استعادة الأصول وفر فرصة عمل لعدد 350 عامل من الشباب والشابات بالإضافة الى استفادة عدد 180 مزرعة من خلال استصلاح الأراضي في مناطق السوم وعصم والصهد والعصبة كما سيستفيد منه سكان منطقة عصم والصهد من خلال مشروع الماء.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى