أخبارحضرموت

برعاية عمادة الكلية … تنظيم حفل تكريم أوائل العام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ بكلية العلوم التطبيقية .

استفتح الحفل بآيات عطرة من كتاب الله تلاها الطالب / محمد علي بارجاء ثم كانت البداية بحامل هم الكلمة والساعي في تطوير العلم والمعرفة فيها الدكتور / فهمي عبدالله الكثيري في بداية كلمته رحب بالحضور وشكرهم وعبر عن سعادته بهذا الحفل المبارك ثم ذكر ان العمادة دائما تسعى لتحسين البيئة التعليمية بكل امكانياتها وشكر الطلاب الأوائل على تفانيهم في تحصيل العلم والدرجات العالية وأشار انهم هم سفراء الكلية في المجتمع والدوائر الحكومية ثم نوه الى أهمية الانتماء للكلية بكل جوانبها مثل الثقافة والاعلام والرياضة وغيرها في الأخير قدم شكره للجميع مرة أخرى وبارك للطلاب المتفوقين بعد، ذلك اتيحت الفرصة لإبداع الموهبين من الطلاب حيث القى الطالب الشاعر / سالم مبارك البريكي قصيدة شعرية امتدح فيها الكلية والعمادة وحكى فيها امجاد الكلية وقدمها وحملها لراية الاسبقية في التقدم من قديم الازمان ونالت القصيد استحسان الجميع.
بعد ذلك كانت الكلمة لنائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور / خالد محمد بن عبدل في بداية الكلمة رحب بالحضور وشكر المنظمين للحفل ثم جاء مؤكدا على كلام العميد في نقاط الانتماء للجامعة ونوه لأهمية العمل التطوعي وثم أشاد بأهمية التنافس في الدراسة للصول الى ماهو افضل في القادم ثم اعطى للطلاب بعض النصائح الهامة التي تعينهم في دراستهم و حفزهم لتشمير السواعد للنهضة بالكلية للأفضل وبين اهمية التعاون بين الطلاب و العمادة ثم.
كانت الكلمة للطلاب الاوائل القى الكلمة بالنيابة عنهم الطالبة / مها عبدالله العطاس وذكرت في كلمتها الكثير من التحديات والصعوبات التي تواجه الطلاب للوصول الى مراحل التفوق.. وكيف تغلب الطلاب على تلك المعوقات التي وقفت امام غيرهم وحالة بينهم وبين الوصول للغاية المرسومة .
بعد ذلك قدمة فقرة مميزة حملت عنوان ( قصة خريج) قدمها طالب خريج من المتفوقين الخريج / محمد سعيد الكثيري.. حيث تكلم فيها عن كيفية الانخراط في الاعمال التطوعية و أهمية العمل التطوعي في صقل مواهب وامكانيات الطالب.. عبر فيها عن بعض المواقف التي مر بها .. و مشاركاته في بعض الاعمال وكيف كانت بدايته و ما وصل اليه اليوم.
كانت كلمة مليئة بالفوائد القيمة الممزوجة بشيء من المرح و المزح اللطيف في الختام تم تكريم الأوائل الذين برزوا بأعمالهم وتفوقهم في تخصصاتهم كما ان العمادة كرمت افضل جمعية علمية والتي كانت من نصيب جمعية علوم الحاسوب
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى