أخبارحضرموت

منظمة سول ومؤسسة المياه يناقشان مشروع شبكة تأهيل مياه الغرفة

ناقش مسؤولي قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت ومنظمة سول مشروع تأهيل شبكة مياه الغرفة واستبدال الشبكة المتداعية بشبكة جديدة.
المشروع يأتي ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن مكون تفعيل دور السلطة المحلية ومقدمي الخدمات الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بالتعاون مع منظمة سول للتنمية الممول من الاتحاد الأوروبي EU بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية.
اكد الأستاذ محمد النهمي مدير قطاع المياه وسبل العيش بالمنظمة على أهمية مثل هذه التدخلات التنموية التي تسهم في تعزيز دور السلطات المحلية.. كما ناقش اللقاء سبل الشراكة بين المنظمات المحلية والسلطات لتعزيز الجانب التنموي .. من جهته بين المهندس احمد عامر الأهمية التي يمثلها مشروع مياه الغرفة الذي سيخدم سكان منطقة الغرفة ويعزز تموين المياه بالمنطقة.
بدوره أشار المهندس عبود الدقم الظابط الفني للمشروع أنه بصدد الارساء على المقاول الفائز بعد عملية التحليل الفني ومراجعة جميع العروض المقدمة لتنفيذ المشروع بعد إعلانه كمناقصة عامة .. حضر اللقاء من المؤسسة المهندس عبدالله حسين بن يحيى المدير الفني ونبيل هادي باحشوان مدير فرع المؤسسة بسيىئون.. ومن منظمة سول : المهندس عبد الرحمن حسن فرحان
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى