أخبار اليمن

بن بريك يؤكد وقوفة لجانب أهل وادي حضرموت لمعالجة مشكلة الكهرباء :

صدى الوادي – حضرموت /خاص

image

تخفيفا” لمعاناة أهلنا ومواطنينا بمديريات وادي حضرموت والصحراء  وفي ظل متابعاتنا لمعالجة مشكلة الكهرباء تم اليوم شحن 300 ألف لتر ديزل الى محطة قريو كدفعة أولى  والتي وجهنا فيها  شركة النفط بتوفيرها لدعم محطة قريو ولتشغيل المولدات الجديدة للأهرام ، كما وجهنا شركة بترومسيلة بالاستمرار بتزويد محطات التوليد الكهربائية ب150 الف لتر يوميا لضمان استمرارية التوليد للمحطتين على ان تقوم مؤسسة الكهرباء بتسديد ديون المشتقات النفطية اولا بأول، من إيراداتها ومتابعة التحصيل ، وتنفيذ حملات ضد الربط العشوائي .. 
وتم توقيف العمل  بالقرار الخاص بتخفيض المديونيات في المحافظة حتى اشعار اخر ، كما وجهنا الجهات المختصة بسرعة إصلاح الأعطاب في المحطة الغازية ودخول مولد ب12 ميقا للخدمة هذه الليلة بعد عمليات التجريب.
وفيما يتعلق بخصوص الزيوت الخاصة بمولدات محطة قريو فقد  اتفقنا مع شركة البسيري لتأمينها خلال العشرة الايام القادمة ..
بالإضافة الى متابعتنا لتوفير قطع الغيار العاجلة والمطلوبة لذات المولدات بمحطة قريو مع الأخوة في الهلال الأحمر الاماراتي..
كما أعطينا توجيهاتنا لقيادة سلطة المحلية بالوادي للقيام بالإشراف  المباشر والميداني ومتابعة تأمين الخدمات للمواطنين في سبيل تخفيف معاناتهم .
ونرجوا من المواطنين الكرام التفاعل مؤسستي الكهرباء والمياه  من خلال الالتزام بتسديد الفواتير حتى تتمكن المؤسستين من تنفيذ ما عليها من إلتزامات لضمان استمرارية عملها وتقديم خدماتها ..
هذه حلول ترقيعية عاجلة لمشكلة الكهرباء ولا يخفى على أحد ما تعانيه الكهرباء من ضعف في بنيتها التحتية وتعقيد في ملفها منذ سنوات عديدة ..  ونحن نعمل على وضع حلول إستراتيجية تنهي مشكلة الكهرباء في المحافظة بشكل عام.
كما اننا نتابع العديد من القضايا الخدمية باتجاهين اسعافي بما يحقق الاستقرار ويخفف من معاناة المواطنين ومستدام من خلال إعداد الرؤى والخطط المستقبلية لها..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى