أخبارحضرموت

بينهم امرأة..شرطة شبام تقبض على 4 من مروجي المخدرات

تمكنت شرطة مديرية شبام من القبض على اربعة متهمين بتعاطي وترويج المخدرات بينهم إمراة وذلك ضمن جهود الاجهزة الامنية بحملات ضبط متسلسلة لمروجي ومتعاطيي المخدرات بمختلف انواعها.

و تمكنت شرطة شبام بعد جهود افراد التحريات في متابعة ورصد تحركات متعاطيي المخدرات من ضبط إمراة بحوزتها كمية من مادة الحشيش المخدر وادوات تعاطي الشبو ، حيث تم تحريز المضبوطات واستكمال الاجراءات القانونية.

كما ضبطت دورية شرطة شبام متهم مطلوب لشرطة مديرية سيئون في قضية سرقة دراجة نارية بحوزته مادة الشبو وأدوات تعاطيه، ومن خلال التحقيق معه اعترف بتعاطي المخدرات وتم إيداعه بالسجن.

والقت الشرطة القبض على متهم بعد تنفيذ كمين محكم بعد ورورد بلاغ عليه من مواطن يفيد بسرقة دراجة نارية واسلاك كهربائية وكانت بحوزته قطعة حشيش ، حيث تم اعداد محضر ضبط واستكمال الاجراءات القانونية.

وضبط رجال الامن شخص متهم بترويج المخدرات في مديرية شبام بحوزته كمية من الحشيش وكيس بداخله 34 جرام من مادة الشبو وميزان حيث تم تحريز المضبوطات وإحالته للنيابة العامة ، كما تمكنت من ضبط متهم اخر بسرقة كمية من البصل من احد المزارع وكان بحوزته سيجارة ملفوفه بمادة الحشيش.

وتواصل الاجهزة الامنية في حملاتها الامنية المستمرة باشراف وتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش في ضبط مرتكبي الجرائم ومتعاطيي ومروجي المخدرات بمختلف أنواعها ومتابعة قضايا المواطنين وإحالتها للنيابات العامة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى