أخبار اليمنأخبارحضرموتالأخبار

حكومة الشرعية توجه دعوة عاجلة للمنظمات الدولية والإقليمية في اليمن

دعت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، كافة المنظمات الدولية والإقليمية وغير الحكومية المعتمدة لدى اليمن بنقل مقراتها الرئيسية إلى عدن وفتح حساب بنكي في البنك المركزي بعدن بحسب وثيقة صادرة عن الوزارة.
وأكدت الوزارة استمرار دعمها الكامل لكافة المنظمات المخلصة في تنفيذ المشاريع التي تصب في مصلحة الشعب اليمني وتساهم في تحسين أوضاعه المعيشية.
كما تثمن عاليا الشراكة المشتركة القائمة على التعاون والتنسيق والتي أسهمت إسهاما فعالا في إنجاح العديد من البرامج الإغاثية والتنموية في مختلف محافظات الجمهورية وفي إطار حرص الحكومة على تريب العمل المؤسسي وتوحيد الجهود وتكرارا لمطالبتنا السابقة ومناشداتنا المتكررة لكم وتنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس القيادة ودولة رئيس الوزراء تهيب الوزارة بأهمية نقل المقرات الرئيسية لجميع المنظمات إلى مدينة عدن عاصمة البلاد وكذلك فتح حساب مصرفي لدى البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن.
وتأمل الوزارة تعاونكم في هذا الشأن وكامل التسهيلات لضمان نقل سلس وناجح لمقراتكم إلى عدن عاصمة الأمن والاستقرار وتغتنم وزارة التخطيط والتعاون الدولي هذه الفرصة لكافة المنظمات الدولية والإقليمية وغير الحكومية المعتمدة لدى اليمن عن بالغ تقديرها واحترامها
صادر عن وزارة التخطيط والتعاون الدولي عدن 13 فبراير
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى