أخبارحضرموت

محافظ حضرموت يصل المكلا مختتمًا زيارات تفقدية لأحوال المواطنين وتدشين ووضع حجر الأساس لمشاريع حيوية في 8 مديريات بالوادي

وصل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، عصر اليوم الى مدينة المكلا، مختتمًا زيارة تفقدية لعدد من مديريات الوادي.
ودشن المحافظ ووضع حجر الأساس خلال 5 أيام لعدد من المشاريع في قطاعات الكهرباء والصحة والتربية والتعليم والطرقات، وتفقد أحوال المواطنين في مديريات (حورة وادي العين، القطن، سيئون، شبام، حريضة، عمد، تريم، والعبر)، مقدمًا لهم التهاني بشهر رمضان المعظم، متعرفًا على احتياجاتهم.
وكرم المحافظ الادباء والمثقفين والفنانين بوادي حضرموت، واطلع على أوضاع ميناء الوديعة البري بمديرية العبر، كما كرم الأندية الرياضية التي حققت إنجازات رياضية، ورعى المحافظ محضر تسليم نادي سيئون لمنشآته، ووضع حجر الأساس لتأهيل منشآت نادي اتفاق الحوطة.
وأولى المحافظ السلطة القضائية اهتمامًا خاصًا، حيث تفقد أوضاع المجمع القضائي بسيئون وناقش احتياجات المحاكم والنيابات ووجه بتقديم الدعم الفني والكادر الوظيفي لها، وحرص على زيارة المجمع القضائي بمديرية شبام الذي عاود استئناف نشاطه بعد نحو عشرات سنوات من التوقف.
واولى محافظ حضرموت قطاع الكهرباء أهمية خاصة خلال الزيارة، حيث دشن ووضع حجر الأساس لمشاريع مهمة لتعزيز التوليد والشبكة بوادي حضرموت.
ورأس المحافظ اجتماعًا للجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت، شدد خلاله على رفع اليقظة وتحسين الأداء للحفاظ على امن واستقرار المواطنين ومعالجة الاختلالات في بعض المنافذ والمواقع.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى