أخبار اليمن

تكريم 100 معلم وتربوي مبرزين في مأرب احتفاء بيوم المعلم

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب، اليوم 100 معلم ومعلمة وقيادات تربوية من المبرزين في مختلف التخصصات والإدارات في المحافظة في حفل تكريمي أقيم بمناسبة يوم المعلم.
وفي الحفل هنأ وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، المعلمين والمعلمات المكرمين وأشاد بجهودهم ودورهم التنويري الفاعل في ترسيخ الهوية الوطنية، واستمرار العملية التعليمية خلال الفترة الماضية، رغم الظروف الاستثنائية والتحديات، واستهداف مليشيا الحوثي الإرهابية للقطاع التربوي والتعليمي.
مثمنا دور المعلمين العاملين في الميدان التربوي، وثباتهم واستمرارهم في تأدية مهامهم، والذي أفشل مؤامرات التجهيل وطمس الهوية اليمنية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الإرهابية، بهدف تعطيل التعليم، وتضليل الأجيال.
من جانبه أوضح نائب مديرعام مكتب التربية عبدالعزيز الباكري، أن تكريم هذه الكوكبة من التربويين المتميزين يمثل تكريما لكل العاملين في القطاع التربوي بالمحافظة عرفانا بدورهم الريادي، وتحفيزا لهم لبذل مزيد من الجهود والعطاء، وتشجيعهم على التنافس في التميز.
مؤكداً أهمية إحياء يوم المعلم كل عام، باعتباره مناسبة رمزية، وتقليدا يحمل مشاعر الإجلال والتقدير لمشاعل النور، وبُنَاةِ الأجيال.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى