أخبار اليمن

الوزراء والمحافظين يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي : 

صدى الوادي – أخبار محلية

أدى اليمين الدستورية اليوم السبت أمام رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي كل من الدكتورة نهال ناجي العولقي بمناسبة تعيينها وزيراً للشئون القانونية ،وعثمان حسن مجلي بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشئون مجلسي النواب والشورى ، وياسر عبد الله الرعيني بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وهاني علي سالم بن بريك بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء.

وكما أدى اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية سالم عبد الله السقطري بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة سقطرى،و اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت، و علي محمد احمد المعمري بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.

وأكد الرئيس أن المرحلة الراهنة صعبه ومعقده تتطلب العزم والتصميم على مواجهة التحديات والعقبات المفتعلة بما يفضي إلى تحقيق الأمن والاستقرار المنشود بالتعاون مع كافة أبناء شعبنا اليمني الذين ينشدون الأمن والاستقرار وبناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد”.

و ثمن الوزراء والمحافظين الثقة التي حضوا بها من قبل فخامة رئيس الجمهورية.. مؤكدين العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا عند المستوى المطلوب والمأمول من خلال المهام التي تكلفوا وتشرفوا الاضطلاع بها باعتبار الوطن في هذه المرحلة الهامة من تاريخه تستدعي تكاتف الجهود والعمل الميداني الجاد لتجاوز تبعات الحرب الظالمة التي فرضها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على وطننا ومجتمعنا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى