أخبار اليمن

محافظ حضرموت يشدد على ضرورة تنظيم الإجراءات القانونية المتعلقة بالبواخر الغير نظامية المتواجدة في ميناء المكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

أكد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك على اهتمام السلطة وترحيبها بالمشاريع الإستثمارية للشركات والمؤسسات و روؤس الأموال بدول مجلس التعاون الخليجي وكافة الدول الشقيقة والصديقة في كافة المجالات بما يسهم في تأسيس بنية تحتية حقيقية للمحافظة وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وإنعاش الحركة الإقتصادية وخلق فرص عمل لأبناء المحافظة .
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا شركة الواحة للطاقة بسلطنة عمان لمناقشة إمكانية اسهام الشركة في تزويد حضرموت بالمشتقات النفطية لتكون في متناول المواطنين ولعدم ضمان حدوث أي ازمات او اختناقات بها ؛ والإجراءات التي وضعتها السلطة المحلية لتنظيم عملية الإستيراد للمشتقات .
وشدد بن بريك على أهمية توثيق الإجراءات القانونية الضرورية واللازمة للبواخر التي ترسو في موانئ المكلا , مؤكدا أن هذا الإجراء القانوني يمثل حماية وضمان لملاك البواخر و ” التك ” المتواجد في ضفاف ميناء المكلا التي تفتقد بعضها للإثباتات الرسمية لها.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة الواحة للطاقة إن حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها حضرموت اليوم كانت هي المحفز والمشجع لإقامة المشاريع الاستثمارية بالإضافة إلى كون المحافظة جاذبة وتعتبر مجالا خصباً للاستثمار .
وقدم الرئيس التنفيذي لمحافظ حضرموت شرح واف عن مهام وأعمال الشركة الرائد في مجال النفط .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى