أخبار اليمن

بن شرمان يترأس لقاء بقيادة مكتب الهيئة العامة للعقار وأمناء مكاتب التوثيق ومكاتب المهن العقارية بوادي حضرموت :

صدى الوادي / سيئون – جمعان دويل

image

ترأس الوكيل المساعد لشئون مديرات الوادي والصحراء / سالم يسلم بن شرمان  لقاء عقد اليوم بسيئون لمناقشة  ولاستماع إلى ابرز الملاحظات والمقترحات لتفعيل إدارات ومكاتب الهيئة العامة للعقار بوادي وصحراء حضرموت ومكاتبها بالمديريات الذي ضم مدير عام الهيئة /هاشم عامر العامري ومديري الإدارات بالمكتب وأمناء مكاتب التوثيق ومكاتب المهن العقارية بوادي حضرموت .
وفي اللقاء أكد الوكيل المساعد بن شرمان على أهميته كونه يأتي في ظل الأوضاع التي يشهدها الوطن والذي ينبغي إن يتكاتف الجميع للمصلحة العامة , مشيرا بأن ما شهدته الهيئة خلال الفترة الماضية من توقف أعمال الإدارات كان له المردود السلبي على قضايا المواطنين لافتا بأن هذا اللقاء لهدف الاستماع إلى ابرز القضايا وتفعيل عمل تلك الإدارات .
وبدوره أكد المدير العام لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بوادي وصحراء حضرموت / هاشم عام العامري بأن اللقاء يكتسب أهمية بالغة لهدف العمل التكاملي بين الهيئة والسلطة وأمناء التوثيق ومكاتب المهن العقارية لارتباطها , موضحا ما شهده فرع الهيئة بالوادي خلال توقف الإعمال بإدارتها مما أثر على تراكم القضايا العقارية وغيرها المرتبطة بعمل الهيئة . وفي هذا اللقاء تحدث عدد من الأمناء ومكاتب التوثيق حول المعوقات والصعوبات التي سببها توقف عمل إدارات الهيئة إضافة الى طرح عدد من القضايا المرتبطة بين تلك المكاتب والهيئة  .
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على رفع مذكرة من قبل مدير الهيئة  إلى قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء يحدد فيها أبرز وأهم الإدارات بالهيئة على ضوء الملاحظات والمقترحات في تفعيلها والبدء في تسير العمل فيها وتسيير عمل المواطنين وإنجازها .
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة الشئون القانونية بالوادي والصحراء / فهمي محسن العامري ونائب مدير الاشغال العامة والطرق المهندس / عبدالرحمن جنيد الجنيد ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى