أخبار اليمن

الوكيل المساعدالسعيدي في زيارة تفقديةلاضرارمديرية شبام :

صدى الوادي – شبام  / عبدالله باصهي

image

ضمن مساعي سلطة الوادي والصحراء وجهدها الحثيث المتواصل في رفع و جبر الضرر الناجم عن امطار الاسبوع الغزيرة الفائت الذي تسببت بااضرار في الممتلكات والخاصة بوادي حضرموت حيث تسببت بانهيارات في المنازل وتششقات مما اضطر بعضهم لمغادرتها.
الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء بوادي حضرموت بالمحافظة المهندس / *هشام السعيدي*
قام صباح اليوم بزيارة تفقدية الى مديرية شبام
حيث كان في استقبالة مدير عام المديرية
أ/ فرج ناجي بن طالب وعضو لجنة التخطيط والتنمية بالهيئة الادارية أ/ خالدعمرباجندوح نفذجولة للاطلاع عن كثب على حجم الاضرار بالمديرية وفق تقرير لجنة الحصر المشكلة با امر
من قبل مدير عام المديرية .
شملت الزيارة مدينة شبام والحوطة الواقعة ضمن نطاق المديرية حيث تنوعت مابين كلي وجزئي والتي شمل تقرير اللجنة على تكلفة تقديرية لإعادة الترميم والتأهيل لها من جانبة قال مديرعام المديرية أ/ فرج بن طالب إن التواصل مستمر بين السلطة المحلية بالمديرية ومواطني المديرية لرصد الاضرار وتقييمها ورفعها على الجهات المختصة لإتخاذ اللازم باقرب وقت ممكن وعلى رأسهم سلطة الوادي والصحراء وفق الإمكانيات المتاحة .

الوكيل المساعد من جانبة اكد على استكمال عملية الحصر واستيفاءالمعلومات عبر لجنةالمديرية بالسلطةالمحلية من قبل المتصررين حتى يتسنى لهم بالمتابعة لرفع المعاناة وجبر ضرر المواطن حسب المستطاع .

أمل خيرمن قبل مواطني المديرية المتضررين الذين استقبلو ممثل السلطة ومديرعام المديرية الى منازلهم معبرين عن امتنانهم وسعادتهم بالزيارة فإن دل فإنما يدل على العلاقة الوطيدة بين مواطني الوادي  والسلطة المحلية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى