أخبار اليمن

الوكيل السعيدي ومدير عام الكهرباء يناقشان آلية استمرار عمل مولدات كهرباء قريو :

صدى الوادي – قريو / محمد باحفين

ألتقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي وصحراء حضرموت مدير عام كهرباء الوادي والصحراء المهندس/ عبدالقادر الجنيد صباح اليوم في منطقة قريو لمناقشة آلية استمرار عمل مولدات كهرباء قريو من خلال استمرار توفير مادة الديزل والزيوت وقطع غيار المولدات.

حيث استعرض المهندس الجنيد بعض اشكاليات عرقلة العمل في المحطات الفرعية والرئيسية وقال: “ان مولدات محطة قريو ستستمر بأذن الله في حالة استمرار تزويدها بمادة الديزل من قبل شركة بترومسيلة وشركة النفط وتوفير مادة الزيوت وقطع غيار المولدات”.

واضاف: ” وهناك معرقلات أخرى نحاول التغلب عليها مثل جرف مياه السيول الاخيرة في الوديان اعمدة توصيلات الكهرباء مما أدى إلى قطع التيار الكهربائي على هذه المناطق”.

بعدها تحدث الوكيل المساعد السعيدي مطمئن مدير عام الكهرباء بأنه يسعى جاهدا في تذليل الصعوبات ومتابعة المطالب الرئيسة للكهرباء مع محافظ محافظة حضرموت والجهات المعنية الاخرى.

وخلال زيارة الوكيل السعيدي للكهرباء ألتقى بالعاملين في محطة التوليد الذين طرحوا قضاياهم خصوصا قضية تأخير مستحقاتهم المالية؛ ووضح الوكيل المساعد لهم اسباب التأخير وعدم الصرف من باب موازنة الدولة الثاني مشيراً إلى أن السلطة المحلية تعمل على تدارس الوضع في الوقت الحالي.

حضر اللقاء مدير عام مديرية شبام اﻻخ فرج ناجي بن طالب.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى