أخبار اليمن

تدشين دورة تدريبية بالمكلا لمشرفي ومنشطي ومتطوعي العمل في مفاهيم الحماية وإدارة المساحات الصديقة للطفل:

صدى الوادي – المكلا / مطيع بامزاحم

image

دشنت صباح اليوم بالمكلا دورة خاصة بتدريب مشرفي ومنشطي ومتطوعي العمل في المساحات الصديقة للطفل بدعم من منظمة اليونيسيف وتنفيذ مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالشراكة مع عددِ من منظمات المجتمع المدني.
وفي حفل التدشين الذي حضره مدير عام المكتب الأستاذ سعيد باموسى ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور رياض الجريري ومدير عام مكتب الخدمة المدنية بساحل حضرموت الأستاذ سامي بامحفوظ وسكرتير المحافظ لشؤون الإغاثة الأستاذ رياض بن طالب, تحدث الأستاذ باموسى عن أهمية الدورة ودورها في توسيع ثقافة المشاركين في جوانب حماية ورعاية الأطفال والاهتمام بهم ومنحهم حقوقهم, شاكراً كل المؤسسات التي تشارك فيها وحاثاً إياهم على تنفيذ مخرجاتها بكل مصداقية وثقة من أجل إحداث تغير إيجابي في واقع الطفولة في حضرموت.
كما تحدث الأستاذ بن طالب بكلمة نقل خلالها تحيات محافظ حضرموت الأستاذ أحمد سعيد بن بريك متمنيا للمشاركين التوفيق, ومشدداً على ضرورة الالتزام ببرنامجها والاستفادة القصوى منها وتطبيق مخرجاتها.
كما ألقيت كلمة من قبل منسقة الدورة الأستاذة حكمت الشعيبي أوضحت خلالها أن الدورة ستستمر لمدة 5 أيام ويشارك بها 32 مشاركاً ومشاركة من 8 جمعيات ومؤسسات وسيتم تنفيذ المشروع في مديريات المكلا وبروم ميفع وحجر والريدة وقصيعر والشحر وغيل باوزير.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى