أخبارحضرموت

إجراء الإستـلام والتسليـم بين المديـر ونوابـه الخـلف والسلف لكهربـاء وادي حضرمـوت .

تمت اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023م مراسيم الإستلام والتسليم بين مديري عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت الخلف المهندس خالد محفوظ باحريش والسلف المهندس عبدالقادر عبدالله الجنيد بمبنى إدارة المنطقة بسيؤن.
بدوره تحدث المهندس خـالد باحـريش مدير كهرباء وادي حضرموت ونوابه عن أملهم في أن يكون الجميع سنداً لهم في ظل هذه الظروف التي يأملون أن يتجاوزوها بتكاتف الجميع وسألوا الله أن يعينهم على تنفيذ مهامهم على الوجه المطلوب وأن تكون هذه الليالي المباركة ليالي خير عليهم وعلى جميع المواطنين في تحسين وتقديم خدمة كهرباء بصورة طيبه شاكرين قيادة المؤسسة السلف على كل ما قدموه من جهود كبيره خلال الفترة الماضية.
من جانبهم قدم كل من المهندس عبدالقادر الجنيد والمهندس صلاح بن حريز نائب المدير السابق والمهندس رامي الحضرمي مدير التوليد سابقاً التهنئة للأخ المدير الجديد ونوابه سائلين لهم العون في أداء مهامهم متمنين من الجميع ان يقفوا بجانبهم ويكونوا سنداً لهم لتقديم خدمة أفضل في الأيام القادمة .
وعملت اللجنة المكلفة بإجراء الإستلام والتسليم برئاسة عبدالله رجب بارفيد وعضوية كلٍ من المهندس نعيم عبدالحافظ خباه مدير إدارة الفاقد بالمنطقة و عبدالله علي باحميد مدير المراجعه بالمنطقة والمحامي سامي طاحس مدير الشؤون القانونية بالمنطقة ومن جانب السلطة المحلية بالوادي الأخ عوض العيجم مدير عام المالية بالوادي والصحراء والأخ فهمي العامري مدير عام مكتب الشؤون القانونية بالوادي والصحراء جميعهم عملوا على الإطلاع ومتابعة جميع التقارير الخاصة بالإجراء مثمنيين سلاسة وسهولة التعامل لتنفيذ التكليف من قبل المعنيين بالمؤسسة في المنطقة .
متمنين للأخ المدير الجديد المهندس خالد باحريش ونوابه المهندس زكي باحمدون ولشؤون التوليد المهندس علي بن غانم التوفيق في مهامهم الموكله إليهم .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى