أخبار الرياضةأخبار اليمن

اتحاد الدراجات بساحل حضرموت يقيم بطولة سباق طريق الشيخ زايد رحمه الله المفتوحة للاندية والهواة :

صدى الوادي – الشحر / فادي حقان
بمناسبة افتتاح طريق الشيخ زايد رحمة الله الرابط بين مديريتي غيل باوزير والشحر وتقديرا وعرفانا لما قدمه و يقدمه امارات الخير وهلالها من دعم لا محدود لاهالي حضرموت في شتي المجالات يقيم فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت عصر السبت القام الموافق الخامس عشر من اكتوبر بطولة سباق طريق الشيخ زايد رحمه الله المفتوحة لشباب اندية حضرموت والهواة برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وبتمويل سخي من مؤسسة بن كردوس للتنمية وتحت اشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
وتاتي هذه البطولة من الاتحاد الدراجات ابتهاجا وفرحة من شباب حضرموت الرياضيين بمناسبة افتتاح هذا المشروع الحيوي الخدمي الذي قدمته امارات الخير لاهالي حضرموت للتخفيف من معاناتهم في السفر والتنقل بين تلك مديريات الساحل.
رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت الكابتن الدراج خالد سالم حقان اضاف الى ان هذه البطولة تاتي الى إستعادة نشاط الاتحاد وللعبة بين شباب الاندية الممارسة والهواة من ابناء حضرموت بعد توقف بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وعدم وجود الدعم الكافي لتسير النشاط مركزيا ومحليا .
مشيرا ان البطولة سيشارك فيها اندية الساحل الممارسة والراغبة لادخال اللعبة اضافة الى فتح المجال للشباب الهواة للمشاركة فيها .
كما انه قال سيشارك لاول مرة في بطولة محلية حضرمية نادي من الوادي والصحراء هو نادي البرق بتريم احد الاندية الممارسة للعبة هذا يعزز الترابط والعلاقات بين اندية حضرموت وشبابها .
ولفت الكابتن حقان الى ان الاتحاد عازما خلال المرحلة المقبلة على تفعيل نشاط اللعبة بين اوساط الشباب والاندية الممارسة وتوسيع رقعتها بين تلك الاندية الرياضية .
وقدم رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت شكره وتقديره والجزيل لدولة وحكومة وشعب الامارات الشقيق متمثل بهلالها الاحمر وموسسة بن كردوس للتنمية على دعمهم اللامحدود لاهالي وشباب حضرموت في مختلف المجالات ومنها الرياضة، ومثمن جهود مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل على تواصله ومتابعته ووقوفه الى جانب الاتحاد وتدليل الصعوبات التى تقف امام سير نشاطه .
وكان الاستاذ محسن علي العطاس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت قد اطلع لدى لقائه برئيس الاتحاد الكابتن خالد حقان في وقت سابق على الترتيبات والتحضيرات الخاصة بأنطلاق بطولة طريق الشيخ زابد رحمة الله مطلع الاسبوع القادم .من قبل الاتحاد ومدى جاهزية الاندية التي ستشارك في البطولة اضافة الى جاهزية خط سير المنافسة في الطريق الجديد الرابط بين مديريتي غيل باوزير والشحر .
واشاد العطاس بجهود قيادة الاتحاد على مبادرتهم في استعادة نشاط اللعبة لشباب الاندية والهواة وحرصهم على تفعيل النشاط خاصة في الظروف الصعبة التي يفتقر الجميع الى الامكانيات المادية والمعنوية .
مثنيا على الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الامارات وهلالها الاحمر للشباب الرياضي الحضرمي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى