أخبارحضرموت

منفذ الوديعة البري خدمات متميزة وتجهيزات متطورة بدعم حكومي :

شهد منفذ الوديعة البري نقلة نوعية في الخدمات والتجهيزات خلال السنوات الأخيرة, ضمن خطة داخلية ورؤية واضحة لتطوير المنفذ تم إقرارها والإشراف عليها بشكل مباشر من قبل معالي وزير النقل صالح الجبواني, لتسهيل مرور المسافرين وحركة نقل البضائع من والى اليمن.

وبحسب مصدر في المنفذ فإن الخطة شملت تركيب مظلات وتقديم خدمات مميزة للمسافرين, مع نقل مكاتب التخليص الجمركي إلى موقع أخر, وإنشاء مبنى يضم جميع المكاتب لتسهيل حركة المسافرين, وعمليات تنظيمية كبيرة جدا تتمثل في إعادة غربلة الحركة المستندية بشكل سهل ومبسط
وأضاف” أن التجهيزات التي حصلت في المنفذ مطلع الشهر الحالي تعتبر انجازات ضخمة ومميزة فقد تم تركيب مظلتين كبيرتين لحماية المسافرين من حر الشمس, أثناء الوصول وأثناء المغادرة, وتجهيز دورات مياه في قسم المغادرة.

وشملت الخطة إنشاء مبنى واحد يضم جميع المكاتب لتطبيق (نظام النافذة الواحدة) لتسهيل العملية حيث ان هذه النقاط مرتبطة ببعضها البعض وسيتم تحقيق وتطوير العمل في عدة نقاط ذات الصلة .

وتأتي هذه الجهود في تحسين الخدمات والتجهيزات بحسب توجيهات وزير النقل صالح أحمد الجبواني لإدارة الميناء والعمل المتواصل التي تقوم بها إدارة الميناء ممثلة بمديرها العام مطلق مبارك الصيعري في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد لتقديم خدمات سلسة وسهلة للمسافرين ولحركة نقل البضائع في هذا الميناء الحدودي الهام والذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية.

وخلال زيارة معالي وزير النقل صالح الجبواني نهاية الشهر الفائت اطلع على حركة الناقلات في المنفذ وخصوصا ناقلات الاغاثة والتي تجاوز عددها 170 قاطرة منذ بدء عام 2018م, موجها القائمين على المنفذ بتذليل الصعوبات وتسهيل حركة المرور والنقل في المنفذ.

ووجه الوزير بتجهيز الميناء بكافة وسائل الراحة من فنادق ودورات المياه والاستراحات, داعيا الجميع الى تظافر الجهود لتقديم خدمات متميزة للمسافرين وحركة النقل والمرور.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى