أخبار اليمن

محافظ عدن الزبيدي بهنئ المصور نبيل القعيطي على فوزه بجائزة عالمية كأفضل مصور

صدى الوادي / أخبار محلية
هنأ محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي المصور الجنوبي الشاب نبيل القعيطي بمناسبة فوزه ،بجائزة (روري بيك) العالمية لأفضل مصوري الفيديو الصحافيين المستقلين في العالم، للعام 2016م وذلك عن مقاطع الفيديو التي وثق فيها يوميات الحرب في عدن وابين اثناء الاجتياح العسكري من قبل مليشيا الحوثي وصالح على عدن وباقي محافظات الجنوب.
وقال المحافظ ان الفوز بهذه الجائزة العالمية ، يمثل تكريما ليس للشاب القعيطي فقط بل ولكل الاعلاميين الذين شاركوا بفعالية في تغطية الحرب على الجنوب وكانوا في جبهة موازية مع ابطال المقاومة الجنوبية الباسلة. وتمنى اللواء الزبيدي في تهنئته للشاب الاعلامي والناشط نبيل القعيطي تواصل النجاحات ،خدمة لوطنه وقضية شعبه العادلة.
وفاز المصور الجنوبي نبيل القعيطي ،بجائزة (روري بيك) السنوية المرموقة لأفضل مصوري الفيديو الصحافيين المستقلين في العالم، للعام 2016م وذلك عن مقاطع الفيديو التي وثق فيها يوميات الحرب في عدن وابين اثناء الاجتياح العسكري من قبل الانقلابيين الحوثي وصالح على عدن والمحافظات المجاورة بين مارس 2015م وأكتوبر 2015م.
الوكالة “فرانس برس”.هنأت نبيل حسن القعيطي عبر اتصال هاتفي ورسائل ايميل.. من جانبه قال مصور الحرب المحارب نبيل القعيطي الفوز بالجائزة هو نصر جديد لعدن فهي صانعة النصر والجائزة ايضا هي اضافة للنصر الذي حققه ابطالنا في المقاومة بطرد مليشيات الحوثي والمخلوع.. وأضاف انه سعيد على حصوله فرصة للمشاركة في المسابقة وتم ترشيحه من قبل الوكالة فرانس برس في مسابقة سوني التي شارك فيها مئات من المصورين من مختلف دول العالم وسعيد جدا بفوزي بهذه الجائزة.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى