أخبار اليمن

محافظ حضرموت يبعث برقيه تهنئة لرئيس الجمهورية بالعيد الـ 53 لثورة 14 اكتوبر :

صدى الوادي – المكلا / متابعات

هنأ محافـظ حضـرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الـ 53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وقال المحافظ في برقيته :

“باسم السلطة المحلية وقيادة قواتنا المسلحة والأمن وباسم كافة أبناء محافظة حضرموت نتقدم اليكم بالتهاني والتبريكات بمناسبــة هذه الذكـرى التي نستذكر معها التضحيات وقوافل الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية شجرة الحرية والنصر المؤزر في 30 نوفمبر يوم الاستقلال الوطني العظيم وهو اليوم الذي وضع حداً فاصلاً لمرحلة تاريخية طويلة دامت 129 عاماً من الاحتلال البريطاني بعدن والجنوب .

وأضاف بن بريك : نهنئ كافة جماهير شعبنا بهذه المناسبة التي تأتي اليوم وقد تحقق لشعبنا كثير من الانتصارات وعلى وجه الخصوص ضد التنظيمات الإرهابية ودحرها من المحافظات الجنوبية بتلاحم ووحدة أبناءه وبدعم سخي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وجدد المحافظ وقوف أبناء حضرموت مع القيادة الشرعية ضد القوى الانقلابية من مليشيا الحوثي وصالح التي تريد إعادة شعبنا الى العهود الظلامية والجهل والتخلف  وعودة النظام الكهنوتي .”

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى