أخبار المؤسسات والجمعيات

المركز النسوي للتنمية بسيئون يدشن مشروعه التطوعي الجديد معاً لنضيء الكون

صدى الوادي – مجتمع مدنيحملة كوب أرز من كل بيت

دشن المركز النسوي للتنمية بسيئون التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية الأسبوع المنصرم مشروعه التطوعي الجديد: معاً لنضيء الكون الذي يهدف لإقامة حملات تطوعية تغرس في الطالبات محبة العمل التطوعي الذي يعود نفعه للفرد والمجتمع وذلك من خلال مساعدة المحتاجين وكفالة الايتام وتنظيف المساجد وتوعية فئات المجتمع بإقامة المحاضرات والندوات وغيرها.

وأوضحت مديرة المركز النسوي الأخت أم عمر بن طالب أن فكرة مشروع معاً لنضيء الكون أتت لترغيب طالبات المركز للمساهمة في العديد من المجالات التطوعية لخدمة المجتمع.

وأشارت أم عمر إلى ثلاثة من البرامج والأنشطة التي تم تنفيذها في إطار المشروع منها حملة كوب أرز من كل بيت حيث أحضرت كل طالبة بالمركز كوب أرز من بيتها وتم تجميع الأكواب في أوعية خاصة سعة 10 كيلو ووزعت على ثلاث أسر فقيرة, ومنها أيضا تنظيف مساجد منطقة شحوح حيث قامت أربع فرق عمل تطوعية مكونة من 52 طالبة بالمركز بحملة تنظيف لمساجد النور والعباس والرحمة والتوبة ولاقت هذه الفكرة إعجاب واستحسان مشرفي المساجد, ومنها أيضاً حملة لمسة دفء التطوعية وتهدف إلى تجميع الملابس الشتوية لتوزيعها على الأسر المحتاجة, وقد استفادت منها 20 أسرة بمنطقتي سيئون وبور.

وختمت أم عمر حديثها بالشكر للطالبات لجهودهن التطوعية التي رسمت البسمة في نفوس المستفيدين منها متمنية لهن دوام التوفيق والسداد.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى