أخبار الرياضة

مستشار محافظ حضرموت يتوج شعلة بديري بكأس بطولة دوري الفقيد إبراهيم أحمد الحبشي :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان – تصوير / إبرهيم باكثير
توج فريق شعلة بديري بطلاً لبطولة الدوري الكروي على كأس فقيد الحركة الرياضية إبراهيم أحمد الحبشي , وذلك بفوزه عصر الجمعة في المباراة النهائية للبطولة على حساب فريق الساحل من الشرج بنتيجة هدف وحيد .
وشهدت المباراة تواجد جماهيري غفير إمتلت به مدرجات وجوانب ملعب المباراة ملعب نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا , تمكن فيه الشعلة من تحقيق الفوز بهذا الهدف الذي سجل في شوط المباراة الأول الذي شهد تفوقا للفريق البطل وسجل الهدف في الدقيقة السابعة عن طريق لاعب الفريق مهدي بامؤمن .
وسعى أبناء الشرج (فريق الساحل ) لمحاولة التعديل والعودة الى أجواء اللعب وخاصة في الشوط الثاني الذي تحصل فيها الفريق على عدد من الفرص المحققة لكنها ذهبت بعيدا ليحافظ الشعلة على هدفه الوحيد ويتوج بطلا به .
وعقب إطلاق صافرة الحكم نهاية المواجهة الكبيرة والجماهيرية جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور الإخوة / مستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون الشباب رياض بن صلاح الجهوري ( راعي وداعم النهائي ) والمدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتورعبدالباقي علي الحوثري ونائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة معاذ عبدالله العطاس ورئيس إتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل درويش عبدالله سويد والشاب أحمد إبراهيم الحبشي نجل الفقيد وشقيق الفقيد مروان أحمد الحبشي , اذ تم تكريم فريق الشعلة بكأس البطولة وتسلمها قائد الفريق عماد الخامر وتسلم قائد فريق الساحل عمار ناصر الكلدي كأس المركز الثاني وصيف البطل وكرم أفضل لاعب ناشئي في الدوري هاشم فؤاد الخلاقي من فريق قادسية الديس وكرم فريق شباب الوحدة بالديس بالفريق المثالي وكرم مدافع شعلة بديري عماد الخامر أفضل مدافع الدوري وكرم هدف الدوري لاعب قادسية الديس احمد باحريش , كما كرم عدد من الشخصيات والجهات المساهمة في البطولة ومنها محلات الشماسي الرياضية ومحلات بي ان سبورت الرياضية ومجلس الفرق بنادي شعب حضرموت ولجنة الحكام ورئيس نادي التضامن فيزان بن حويل النهدي .
.. جهود كبيرة بذلها منظم المسابقة الشاب الرياضي صالح أحمد العطاس .
.. بي بي تي سي – علبال- قدمت لفريق الساحل طقم رياضي متكامل ليخوض به المباراة النهائية ويأتي مساهمة منها في دعم الفرق والأنشطة الرياضية .
.. أدار اللقاء طاقم حكام مكون من محمد المريسي في الساحة بمعاونة زهير جميل باشنقرة وسامي علي ناصر على الخطوط ومراقب غازي حجازي.
.. يوم غد السبت يحتضن ملعب نادي الشعب المباراة النهائية لدوري الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي الذي سيجمع بين وحدة العيص وقادسية الديس .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى