أخبار الرياضة

الداعري يلتقي مفوضية كشافة حضرموت ويشيد بتميز انشطتها وحضورها الدائم :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان
أشاد المفوض العام لجمعية الكشافة اليمنية القائد مشعل الداعري بالنشاط المتواصل والجهد المتميز والمثمر لمفضويتي الكشافة والمرشدات بحضرموت الساحل وحضورهما الدائم في المناشط والفعاليات المختلفة بالمحافظة وتنظيمها لعدد من الورش والندوات والمؤتمرات والدراسات الكشفية والإرشادية ومشاركتهما في خدمة وتنمية المجتمع في حضرموت والوطن بالرغم من الصعاب والعراقيل التي سببتها الأوضاع الحالية في البلاد ومامرت به حضرموت خلال الفترة الماضية , وعبر عن سعادته وإعتزازه بزيارة حضرموت الخير وحاضرتها المكلا المدينة الجميلة التي تشهد حاليا تطبيع الحياة واستمراريتها وتنعم بالأمن والأمان وبجهود الخيرين من أبنائها وكل شرائح المجتمع الحضرمي من قوات الامن والشرطة الذين تحملوا على عاتقهم حفظ امن اهلهم ومحافظتهم .
وخلال لقاءه بمفوض كشافة حضرموت الساحل القائد حسن سعيد القرزي واعضاء المفوضية بحضور نائب المفوض القائد صبري صالح العسل والسكرتير عادل احمد القحوم وأعضاء المفوضية مساء اليوم بمدينة المكلا نقل الداعري تحيات وتهاني معالي وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية الأستاذ نايف صالح البكري لأعضاء المفوضية وكافة منتسبي الكشافة والمرشدات وشكره على الجهود التي بذلت وتبذل في إستمرارية النشاط وديمومته وتميز ابناء حضرموت في ذلك .
وقدر المفوض العام لجمعية الكشافة جهود ودعم السلطة المحلية في حضرموت بقيادة اللواء الركن احمد سعيد بن بريك للحركة الكشفية والإرشادية ووقوفها الدائم والمساند لنشاط مفوضيتي الكشافة والمرشدات بالمحافظة والذي ياتي من ايمانه العميق بالدور الوطني الكبير لمنتسبي الكشافة والمرشدات .
مشيرا الى ان جمعيته ستقف الى جانب مفوضية الساحل داعمة وموازره تقديرا للدور المشرف ولنشاطها المستمر وجهودها في خدمة المجتمع تطبيقا لمبادئ الحركة الكشفية .
داعياً كشافة حضرموت إلى خلق روابط اخوية وتفعيل النشاط مع المحافظات المجاورة وامكانية المساهمة والتعاون .
من جانبه استعرض مفوض كشافة حضرموت القائد حسن سعيد القرزي مااعتمل خلال الفترة الماضية من انشطة وماشهدت حضرموت من برامج كشفية وارشادية اقامتها واشرفت عليها مفوضيتي الكشافة والمرشدات بجهودها الذاتية وبمساندة السلطة المحلية وماسيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة من برامج تاهيليه وأعمال كشفية مختلفة وزيارات ميدانية بهدف الاطلاع عن قرب على نشاط المديريات .
مثمناً مساندة المفوض العام لجمعية الكشافة القائد مشعل الداعري لجهود مفوضية وحرصه على دعم انشطة المفوضية القادمة وهذا يدفعنا لتقديم المزيد ومواصلة الجهود .
وناقش اللقاء الذي حضره القادة عبد العزيز طه نائب رئيس لجنة الخبراء بجمعية الكشافة علي مرشد عقلان مفوض كشافة محافظة عدن وعضو مجلس ادارة الجمعية الزميل حامد عمرباحارث عددا من الموضوعات المتصلة بالشأن الكشفي والإرشادي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى