أخبار الرياضة

شعب حضرموت يعوض خسارة الإفتتاح على حساب أهلي الغيل في بطولة حضرموت لكرة اليد :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان – تصوير / عبدالرحمن الصيعري

إحتضن ملعب كرة اليد بالساحة العامة بخور المكلا عصر اليوم الإثنين ولليوم الثالث على التوالي المباراة الثالثة للبطولة التنشيطية لكرة اليد لأندية ساحل حضرموت التي يقيمها إتحاد اللعبة بدعم ورعاية الاتحاد العام لكرة اليد وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل , وجمع لقاء اليوم وهو اللقاء الثاني في المجموعة الأولى بين فريق شعب حضرموت ونظيره فريق النادي الأهلي بغيل باوزير العائد بعد انقطاع سنوات عن ممارسة اللعبة وأسفر هذا اللقاء عن فوز الشعب بنتيجة 7 أهداف مقابل أربعة للأهلي , ليسجل الفريق اول فوز له بعد خسارة الإفتتاح امام شباب روكب .

مع تجديد فريق شعب حضرموت وإشراك عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق الإ أن أهلي الغيل العائد بعد غياب عن اللعبة قدم مباراة جيدة إستطاع من خلالها فرض نفسه أمام الشعب في الانتشار وتناقل الكرات وخاصة في الشوط الاول الذي شهد التعادل وانخفاض تهديفي برغم الوصول للمناطق الخطرة من الجانبين , هذا الشوط إنتهى بالتعادل ثلاثة أهداف في كل شبكة .

وفي الشوط الثاني إستغل  الشعباوية تراجع وانخفاض اللياقة البدنية لدى لاعبي الاهلي الذين يحتاجون فقط لمواصلة التدريبات لاستعادة مستواهم المعروف خاصة ان لديهم نجوم بارزة في اللعبة , وتمكن الشعب من  تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقاب هدف يتيم لتنتهي المواجهة بحصيلة إجمالية 7 أهداف للشعب مقابل أربعة للأهلي وهي نتيجة تدل على إنخفاض تهديفي عام في المباراة  .

.. أدار المباراة  طاقم تحكيمي وإداري تكون من  الحكم الرئيسي في الساحة وليد باجامزة والحكم الثاني  صلاح باحويرث والمسجل صبري باسماعيل والميقاتي سعيد سالم باعقيل وراقب المباراة إدارياً هشام بن شباء.

.. حضر المباراة الإخوة عضو الاتحاد العام لكرة اليد فهمي عمر باشامي  والرئيس السابق لإتحاد اللعبة بساحل حضرموت صلاح احمد مثنى ورئيس نادي شباب روكب سعيد فرج باعقيل وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا أشرف سالم فرحان وعدد من الرياضيين .

.. المباراة الرابعة في البطولة تجرى يوم غد الثلاثاء  بلقاء في المجموعة  الثانية يجمع التضامن وشباب ميفع الذي يلعب لأول مرة وهو من الأندية الحديثة .

.. اتحاد كرة اليد عبر عن تقديره لمجلس ادارة النادي الاهلي على مشاركتهم في البطولة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق