أخبار اليمن

كتائب المحضار تكشف حقيقة انسحاب القوات السعودية من جبهة البقع بصعدة (نص البيان) :

صدى الوادي – أخبار محلية

 

أصدر الناطق الرسمي لكتائب المحضار جبهة البقع صعدة بيانا توضيحيا هاما يكشف حقيقة ما اشيع في مواقع التواصل حول انسحاب القوات السعودية من جبهة صعدة.

فيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى في محكم آياته (ولينصرنا الله من نصره ان الله لقوي عزيز) اما بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله وصحبه اجمعين .

يتداول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين الحين والاخر بعض الاخبار التي تتحدث عن انسحاب الجانب السعودي والتخلي عن اخوتنا المجاهدين في جبهة البقع وهذا الكلام غير صحيح وبعيد كل البعد عن الحقيقة هدفه اضعاف المعنويات وتشتيت المقاتلين وخلق بلبله تربك الجبهة وكل المتابعين لسير المعارك تخدم العدو .

نطمئنكم بثبات الجبهة والأمور مبشرة وهناك دعم لامحدود من القوات السعودية للمقاتلين في البقع ومتابعة مستمرة من الجيش السعودي وعلى راسهم قائد القوات البريه الامير فهد بن تركي وكل قيادة الجيش السعودي ومنها الاهتمام بالجرحى وتقديم كل الرعاية الطبية لهم وكذا التنسيق العسكري المشترك والمتواصل بما يعزز المقاتلين بالجبهة ومن هنا نطمئن الجميع بان الجبهة مستقرة وعلى أعلى مستوى من الجاهزية القتالية وهناك انجازات في كسر دفاعات العدو واهمها ما تم اكتشافه من شبكة حقل الغام لأكثر من  300لغم ، بالأخير نرجو من كل المتابعين والاعلامين تحري الدقة في نقل الخبر والتأكد من صحته ونؤكد لكم صمود المقاتلين حتى تحقيق النصر بإذن الله ..

الناطق الرسمي لـ كتائب المحضار بجبهة البقع بصعدة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى