أخبار اليمن

مدير شرطة عدن اللواء شلال يلتقي قيادة وأعضاء تحالف ” كلنا أمن عدن “

صدى الوادي / أخبار محلية
التقى اللواء شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن ومعه العقيد ابو بكر جبر نائب مدير الأمن الأربعاء بمبنى محافظة عدن قيادة واعضاء تحالف كلنا أمن عدن .
وخلال اللقاء ناقش اللواء شلال علي شايع مع المكونات الشبابية المنضوية في تحالف كلنا أمن عدن الوضع الأمني في المدينة وكيفية إيجاد شراكة حقيقية بين المجتمع المدني والمنظومة الأمنية بأعتبارها ركن اساسي في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة
وأكد اللواء شلال علي شائع هادي مدير امن عدن على اهمية دور منظمات المجتمع المدني في مساعدة الأجهزة الامنية بالنهوض بدورها فيما يحقق الامن و الاستقرار بالعاصمة عدن وحماية ارواح وممتلكات وحريات ابنائها .
مؤكدا على ان الاجهزة الامنية ممثلة بإدارة أمن عدن تعمل على الإرتقاء بالحالة الامنية في العاصمة عدن الى أعلى المستويات .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مدير أمن المحافظة مع تحالف كلنا أمن عدن وهو اللقاء الذي اطلع فيه تحالف كلنا امن عدن اللواء شلال شايع على جهودهم وملاحظاتهم الذ ي استطاعوا استخلاصها من خلال تجربة عملهم في الفترة الماضية .
من جنبها اشادت إنتصار علوي رئيس تحالف كلنا أمن عدن بدور الاجهزة الامنية في إدارة أمن عدن واسهامها الكبير في تحقيق النجاحات الامنية التي يلمسها اليوم بوضوح كل اهالي عدن وباتت تنعكس على حياتهم العامة وبشكل مباشر.
مؤكدة على استعدادهم للعمل المشترك مع الاجهزة الامنية لما يسهم في استتباب الامن والاستقرار وخدمة كل جهود النهوض بمدينة عدن حتى تستعيد مكانتها الرائدة وهي الجهود من خلال المسؤولية التي تحملتها السلطة المحلية بعدن بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن العاصمة اللواء شلال علي شائع.
حضر اللقاء من جانب تحالف كلنا أمن عدن كل من انتصار العلوي رئيس تحالف كلنا أمن عدن ورقية الزهري مركز الأسرة وضياء حسن مؤسسة الضياء وموسسة طمح محمد باهرمز ، مؤسسة القائد/يزيد الربيعي، ملتقى عدن للتضامن/ علي العطري ، اتحاد نساء اليمن-عدن/ فاطمة مريسي، مبادرة رأي عام/ ابتهال الصالحي ، مبادرة فداك ياعدن/ عفراء فهمي ، مؤسسة الراية/ ايمان محرم، مؤسسة المنير/ اكرم العيسائي، منظمة صناع النهضة / انور خان ، مبادرة عدن في قلوبنا/ ايمن الجيلاني ، مؤسسة عدن للعلوم والفنون/ عبدالله البكري
، مبادرة حماية الطفولة/ سميرة هادي ، مبادرة نخبة شبابية / علي مهدي ، مؤسسة السناء/ سناء محمد، منظمة تجديد/ عبير فهيم، مبادرة قدرة شباب/ علاء ياسر ، الناشط/ سمير الابي ، الناشط/ حسام احمد
، انتصار الهدالي/من حقي للتمكين السياسي.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى