أخبار اليمن

مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن المخيم التخصصي الأول لجراحة العظام بالشحر :

صدى الوادي – المكلا / مطيع بامزاحم

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري المخيم التخصصي الأول لجراحة العظام في مستشفى الشحر العام بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.
وفي فعالية تدشين المخيم تحدث مدير عام صحة ساحل حضرموت بكلمة حيا فيها جهود الجهات التي ساهمت في إقامة المخيم من السلطة المحلية ومكتب الصحة ورجال المال والأعمال من أبناء المدينة، وأكد على أهمية مثل هذه المخيمات ودورها في إعانة الكثير من المرضى المحتاجين.
من جانبه عبر مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين بارزيق على ضرورة إقامة مثل هذه المخيمات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، والتخفيف عن المرضى ومن يحتاجون لعمليات جراحية، داعياً إلى إقامة مثل المخيمات بشكل دوري ومستمر.
ويقام المخيم برعاية من مؤسسة العمقي الإجتماعية الخيرية وشركة البسيري للصرافة ومؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية وشركة الحضرمي للأسماك “اباصرا”، ويستضيف الدكتور عبدالرقيب صالح عبدالكريم مرح استشاري جراحة العظام والعمود الفقري وتشوهات العظام والدكتور زاهر بامطرف استشاري العظام، ويستمر لمدة سبعة أيام.
حضر التدشين رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء الدكتور محمد العكبري مصبح البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر ومدير مكتب الصحة بمديرية الشحر عبدالمنعم بن سعيدان ورجل الأعمال الشيخ محمد عوض البسيري.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى