أخبار اليمن

إدارة مركز سبورتكس الرياضي تلتقي برؤساء فروع الاتحادات الرياضية ورؤساء لجان الحكام بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / محمد سليمان

image

التقت إدارة مركز سبورتكس الرياضي بقاعة المركز بمدينة سيئون برؤساء فروع الإتحادات الرياضية ورؤساء لجان الحكام بوادي حضرموت .
ورحب الاستاذ /  مجدي سليمان مشرف النشاط بالمركز بالحضور موضحا أهمية دور فروع الاتحادات الرياضية ولجان الحكام في المساهمة في الارتقى بالمستوى الرياضي لجميع الألعاب ، شاكرا الحضور على تلبية دعوة المركز لهم لحضور هذا الاجتماع  .
واشار المهندس / محمد الصبان مدير مركز سبورتكس الرياضي في حديثة الى ان هذا اللقاء الودي  يأتي في إطار تحضيرات إدارة المركز لتدشين العمل وإعداد الخطة الاستراتيجية التي سيعمل بها المركز والتي سيتم اعدادها من خلال الاستعانة بالخبرات المختلفة في الجانب الرياضي والإجتماعي والنفسي عن طريق عقد عدد من اللقاءت وورش العمل .
واوضح الصبان ان الخطة سيرعى عند وضعها ان تشتمل على تطوير الاداء الرياضي بكافة مناحيه الفنية والإدارية والثقافية وذلك عن طريق اقامة عدد من البرامج والانشطة بالشراكة مع التكوينات الرياضية المختلفة و التي من خلالها سيتم تحقيق الاهداف المرجوة .
منوها ان البرامج لن تشمل فقط الجوانب الفنية والإدارية في القطاع الرياضي بل ستصل لجميع المشاركين في الفعاليات الرياضية ابتداء بالإدارة الرياضية مرورا بالاعبين والمدربين والحكام وانتهاءا بالروابط التشجيعية للاندية الرياضية والفرق الشعبية.
وتم خلال اللقاء مناقشة مستفيضة حول ما يمكن ان يقدمة المركز لرياضة وادي وحضرموت وسبل مشاركة فروع الاتحادات ولجان الحكام في انجاح عمل المركز والمساهمة في تحقيق الاهداف المشتركة التي ستعزز وترفع من المستوى الرياضي بوادي حضرموت .
وبعد انتهاء اللقاء اخذ الحضور في جولة تعريفية على الاقسام الموجودة بالمركز وإطلاعهم على مدى التجهيزات المادية من ادوات رياضية والملاعب التي تم تجهيزها .
وعلى هامش اللقاء قدم الاستاذ / زكي باحشوان المشرف الفني لاتحاد كرة القدم فرع وادي حضرموت شكره لمؤسسة العون للتنمية والقائمين عليها لدعمها السخي لإقامة مثل  هذا الصرح الرياضي وتوفير كافة الامكانات الممكنه مؤكدا حاجة ابناء حضرموت لمثل هذه المنشاءات لقضاء اوقات فراغهم  وطاقاتهم في النافع والمفيد لهم ولمجتمعهم، مشيرا الى ان انشاء مثل هذه المراكز سيسهم بدرجة كبيرة في رفع المستوى الرياضي بوادي حضرموت بوجه خاص وحضرموت والوطن بشكل عام.
وابدا الاستاذ / سالم سعد رئيس لجنة الحكام بوادي حضرموت انبهاره من حجم التجهيزات التي يحتوي عليها المركز مؤكدا امكانية المركز بالكادر المتواجد فيه بالاضافة الى التجهيزات اللوجستية ان يخرج مواهب رياضية تستطيع تحقيق انجازات على المستوى العربي والاقليمي وحتى العالمي.
حضر القاءا من إدارة المركز
المهندس / محمد الصبان
الاستاذ / مجدي سليمان
الاستاذ / عوض باجبير

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى