أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة متطوعون تدشن برنامج تمكين المهارات لتأهيل قيادات الفرق التطوعية بتريم :

صدى الوادي – تريم / سالم بامؤمن

image

دشنت مؤسسة متطوعون بالمكلا عصر اليوم السبت بقاعة معهد التفوق للتدريب والتأهيل برنامج تمكين المهارات لتأهيل قيادات إدارات الفرق التطوعية بتريم بتنسيق وتنظيم من ملتقى الفرق التطوعية بتريم والذي يستمر للفترة من 10 – 15 ديسمبر 2016بحضور مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علي باشعيب وممثلين عن أكثرمن 30 فريق تطوعي  .
وفي  حفل التدشين الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى امين عام ملتقى الفرق التطوعية بتريم الأستاذ / منيرفرج سويدان كلمة رحب من خلال بالحاضرين وأوضح أن برنامج التأهيل يحتوي على عدد من الدورات المتميزة  من  أجل تحسين أداء القيادات الشبابية والتطوعية وتنمية قدراتهم وتأهيلهم ، كما أكد على ان نجاح البرنامج يقاس بالتطبيق والتنفيذ الميداني  لتحقيق الأهداف التي رسم من اجله البرنامج التدريبي .
من جهته ألقى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالله رمضان باجهام  كلمة وجه من خلالها تحيات وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام الكثيري مشيداً بالجهود التي يبذلها ملتقى الفرق التطوعية  وكافة الملتقيات والمنتديات التطوعية بوادي حضرموت  .
وأوضح “باجهام” خلال كلمته ان تأهيل القيادات هو إعداد لبناء المستقبل المنشود وأن الدول التي اعدت قيادات استطاعت ان تتقدم وأن تتصدر دول العالم .
وتخلل حفل التدشين لوحة فنية ترحيبية بعنوان ( نحن تطوعنا ) قدمتها زهرات منتدى الجوهرة بدمون .
وفي الجلسة الثانية بدأ البرنامج التدريبي بدورة تدريبية قدمها المدرب سامي اكرم التمور بعنوان (إدارة بناء الفريق وتحفيزه ).

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى