أخبار اليمن

” ترويض الضوء ” معرض مصوّر للحضرمي سالم باوزير بالأردن

صدى الوادي  – إربد / خاص

image

افتتح ملتقى أبناء حضرموت بالأردن صباح اليوم بجامعة اليرموك بمدنية أربد معرضا مصوراً حمل عنوان “ترويض الضوء” للشاب الحضرمي سالم باوزير.
وعرضت في المعرض 35 لوحة جسدت عدداً من أنماط التصوير الفوتوغرافي.
وقال الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان عقب إفتتاح المعرض “يعد الشاب سالم ياوزير من الطلبة الموهوبين منذ مرحلة الثانوية ،والتعليم والأكاديمي أصقله موهبته في التصوير والجرافيك ديزاين حتى وصل إلى العالمية من خلال استضافة أعماله في عدد من المجلات والمواقع الإلكترونية المعروفة على مستوى العالم “.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور الشياب على فخر اليرموك بسالم ، مشيراً لتفوق اليمنيين وإبداعهم في مجالات عدة داخل أروقة الجامعة.
وأضاف الشياب أن الطلاب اليمنيين والحضارم خصوصاً لهم اسهامات كثيرة و متفاعلين في عديد المناشط الجامعية اللامنهجية والتي تعزز الترابط مع المجتمع الأردني ، مدللاً بالصور التي وثقّها سالم وابرزها في معرضه.
ومن جانبه تحدث الدكتور عبدالله بانخر على دور الشيخ بقشان و مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية في احتضان الموهوبين والاهتمام بهم.
و عبر سالم باوزير عن سعادته بمعرضه الأول الذي يعد بالنسبة له حلم تحقق ،شاكراً الشيخ عبدالله بقشان و مؤسسة حضرموت و ملتقى أبناء حضرموت و جميع من ساعده في انجاحه.
حضر الافتتاح المستشار القانوني للسفارة اليمنية الدكتور باسل باوزير و عميد كلية الفنون الجميلة يالجامعة الدكتورعبدالله بانخر و الدكتور بدر باجري وعدد من الشخصيات الاكاديمية والادارية بجامعة اليرموك الأردنية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى