أخبارحضرموت

حفل ترحيبي لطلاب المستوى الأول بكلية العلوم التطبيقية بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

أقامت عمادة كلية العلوم التطبيقية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت، والمجلس الطلابي بالكلية، صباح اليوم, حفلاً ترحيبياً لطلاب المستوى الأول الملتحقين حديثاً في الأقسام العلمية (إدارة الأعمال – المحاسبة – نظم زراعية – علوم حاسوب) للتعريف بالكلية وأقسامها وقوانينها .

وفي الحفل الذي عقد بقاعة الكلية ،بمنطقة الغرف، بسيئون أشار عميدها الدكتور/ عبود العبل أن الكلية تعد رافداً من روافد العلم والمعرفة للطلاب للخروج إلى الحياة المهنية والعملية، مستعرضاً الإنجازات التي حققتها كلية العلوم خلال السنوات الماضية، وأكد العبل أن الطلاب هم ثروة الحاضر والمستقبل وستقوم الجامعة باستكشاف المواهب الطلابية ومحاولة صقلها عبر الأنشطة اللاصفية التي ستعقد خلال السنة الجارية .

من جهته حث نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية العلوم التطبيقية الدكتور/ منير عمره الطلاب على الجِد والاجتهاد خلال السنوات الأربع التي سيدرسون بها في الكلية، وأوضح أن عماده الكلية والطاقم التدريسي وكل العاملين فيها سيسخرون كل إمكانياتهم لمصلحة الطالب والعمل جاهدين لنهضة حضرموت عبر الكوادر التخصصية التي ستخرج من الجامعة، مبيناً ما للطالب وما عليه خلال الفترة الدراسية بالكلية والأنظمة والقوانين واللوائح الداخلية .

بدورة تطرق مدير التسجيل والقبول الأستاذ/ عبدالله العي إلى عرض إحصائيات عدد المقبولين خلال السنة الدراسية الجارية في القبول العام والموازي والنفقة الخاصة ، مشيراً خلال كلمته أن الكلية شهدت في هذا العام قبول من مختلف مناطق الوادي بنطاق جغرافي من دوعن غرباً وحتى ساه شرقاً .

هذا وجرى في الحفل الترحيبي استعراض ربورتاج عن الكلية وأقسامها ونشأتها أعده طلاب المستوى الأول بمشاركة المستويات الأخرى بكلية العلوم .

حضر الحفل رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بسيئون والأمين العام للمجلس ومسؤول لجنة الإعلام وطلاب المستوى الأول بجميع الأقسام .

يشار أن الدراسة بدأت في عموم كليات جامعة حضرموت متنصف شهر ديسمبر من العام المنصرم .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى