أخبارحضرموت

افتتاح مبنى دراسي جديد للبنات بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري المبنى الجديد لمدرسة مريمة للتعليم الأساسي بنات بمديرية سيئون المحتوي على 9 قاعات دراسية ومختبرات علمية وحاسوبيه بتمويل من المجلس المحلي بمديرية سيئون وإشراف مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء .
وأوضح الوكيل الكثيري في حفل الافتتاح أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تولي كل اهتمامها بالعملية التعليمية والتربوية بكل القطاعات والمراحل إبتداءً من رياض الأطفال والتعليم الأساسي والثانوي والمعاهد الفنية والتقنية والكليات والجامعات ، مشيراً إلى أهمية الإهتمام بتعليم الفتاه وتهيئة الأجواء المناسبة والظروف الاجتماعية الخاصة بوادي حضرموت من أجل جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
بدوره قدم مدير المدرسة الأستاذ / محمد منصور العامري شكره وتقديريه نيابة عن مجلسي الآباء والأمهات والطالبات لقيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وبمديرية سيئون على جهودهم الكبيرة التي بذلت لأجل افتتاح المبنى والذي يعد رافداً هاماً لاستيعاب فتيات المنطقة .
وتم في الحفل استعراض أوبريت فني مع عدد من الرقصات أدتها طالبات المدرسة بإشراف جماعة الثقافة بمدرسة مريمة للتعليم الأساسي بنات .

من / جعفر بلفاس

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى