أخبارحضرموت

لقاء بالمكلا يناقش سير تطوير العملية الانتاجية للحقول النفطية بشركة بترومسيلة :

صدى الوادي – المكلا / صلاح بوعابس

التقى وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي اليوم بمكتبه بمدينة المكلا نائب المدير التنفيذي لشركة  المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” المهندس سهل بن سهل الكاف ومدير قطاع “10” النفطي المهندس عبدالله الزبيدي ومدير العلاقات العامة بالشركة الأستاذ سليمان برك الهوطلي وممثل ادارة الموارد البشرية بالشركة الاستاذ مازن بارشيد بحضور قائد حماية المنشآت النفطية العميد أحمد عمر المعاري .

وكرس اللقاء لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بنشاط الشركة وعلاقتها بالمجتمع المحلي والجهود المبذولة حاليًا في تطوير العملية الانتاجية للحقول النفطية وتذليل أوجه الصعوبات التي تواجه سير عملها .

وتطرق اللقاء لقضايا التنمية والاسهامات الاجتماعية للشركة في مناطق امتيازها , وتمتين أواصر التعاون الدائم مع المجتمع المحلي والتأكيد على قضاياه الحقوقية بما يعود بالمنفعة المشتركة ويدعم جهود الشركة وأعمالها المختلفة وتوفير لها البيئة الملائمة التي تعزز من نشاطها النفطي ..

كما تناول اللقاء القضايا الأمنية ودور أبناء المنطقة في حماية كافة المنشاءات النفطية للشركات خلال فترة الاختلالات الأمنية التي مرت بها المحافظة، ودورهم الحالي في التعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة بحماية الشركات.

وفي اللقاء رحب المقدم بن حبريش بقيادات شركة بترومسيلة مؤكدًا حرص السلطة المحلية والمجتمع في حضرموت على دعم جهود قيادة الشركة ومساندتها في تطوير أعمالها المختلفة وخاصة نشاطها الانتاجي للحقول النفطية .

وشدد وكيل أول حضرموت على ضرورة أعطاء الأولوية للقضايا الحقوقية مشيرًا إلى أن علاقة الشركة مع المجتمع تمتاز بالشراكة الحقيقية النافعة .

وعبّر المهندس سهل بن سهل عن شكره وتقديره لوكيل أول المحافظة على وقوفه الدائم مع الشركة وفي أحلك الظروف معبرًا عن اعتزاز الشركة وتقديرها لتعاون السلطة والمجتمع في حضرموت إلى جانبها وتطوير عملياتها النفطية والتي ستنعكس ايجابًا على المنطقة الوطن عمومًا مؤكدًا استمرار الشركة وحرصها الدائم على توطيد علاقاتها بالمجتمع من خلال تنفيذها لمشاريع التنمية الاجتماعية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى