أخبار اليمن

محافظ عدن يضع إكليلا من الزهور على مكان استشهاد الموظف الاماراتي”الشامسي” :

صدى الوادي – عدن / متابعات
وضع محافظ العاصمة عدن ” اللواء عيدروس الزبيدي ” صباح اليوم الاثنين، إكليلا من الزهور في موقع استشهاد الضابط الاماراتي النقيب هادف الشامسي، في شارع التسعين بمدينة المنصورة.
وقرأ الزبيدي الفاتحة على روحه الطاهرة خلال الزيارة بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاده اثر عملية إرهابية غادرة في الــ 17 أكتوبر 2015م.
وأشاد المحافظ الزبيدي في تصريح لوسائل الإعلام بالدور الإنساني الذي لعبه الشهيد الشامسي ورفاقه في فريق الهلال الأحمر الإماراتي، ورفاقه الجنود من دول التحالف العربي بقيادة السعودية.
وقال اللواء الزبيدي :” إننا نحيي اليوم ذكرى استشهاد الشامسي بعد أن انتصرت عدن على قوى الإرهاب والتطرف التي ارتكبت عددا كبيرا من الجرائم واغتالت الكثير من الرموز والأبطال في مدينتنا الحبيبة عدن ومن بينهم الشهيد الشامسي.
وأشار الزبيدي الى أن عدن أصبحت اليوم تنعم بالأمن والاستقرار وتمثل نموذجا حضاريا بفضل جهود وتضحيات هؤلاء الإبطال.
وحيا اللواء الزبيدي في تصريحه أبناء العاصمة الذين وقفوا صفا واحدا إلى جانب إخوانهم المقاتلين في التحالف والمقاومة الجنوبية وإدارة أمن عدن ضد المليشيات الغازية والجماعات الإرهابية.
رافق محافظ العاصمة في زيارته وكيل المحافظة لشؤون الإعلام الأستاذ محمد سعيد سالم وعدد من المسؤولين في قيادة المحافظ وبحضور جمع غفير من المواطنين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى