أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة آفاق للتنمية ومشروع استدامه يوقعان محضر اتفاق جائزة استدامة ( المركز الأول ) لعام 2016م :

صدى الوادي – المكلا / خاص
تم صباح يوم أمس الاربعاء بمقر مؤسسة العون للتنمية بالمكلا  توقيع محضر اتفاق بين مشروع استدامه ومؤسسة آفاق للتنمية الفائزة بالمركز الأول بجائزة استدامه لعام 2016م، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ / عبد اللاه بن عثمان، والمدير التنفيذي لمؤسسة آفاق للتنمية الأستاذ / أيمن بن عبيد الله، ومدير مشروع استدامه / عبدالرحمن بن غانم وعدد من مدراء المؤسسات الفائزة بالمراكز الأخرى في المشروع.
وفي اللقاء هنأ الأستاذ/ عبد اللاه بن عثمان مؤسسة آفاق للتنمية على تحقيقها المركز الأول والذي  يدل على طموح هذه المؤسسة للتميز في العمل التنموي، مضيفاً أن منظمات المجتمع المدني هي القطاع الثالث لمكونات المجتمع وهي الرافد للسلطات والوجه المدني والتنموي، وتقع على عاتق المنظمات الإسهام في تحديد وتلبية احتياجات المجتمع، اذ كان لزاماً أن تكون على مقدرة عالية من التدريب والتأهيل الاحترافي.
وقال بن عثمان ومن هذا المنطلق كان من واجبنا في مؤسسة العون للتنمية أن نولي هذه المؤسسات أهمية بهدف تعزيز قدرتها البشرية والمؤسسية، متمنياً من المنظمات التي شاركت في برنامج استدامة أن تكون قد استفادت من هذا البرنامج وأن تعكسها على أرض الواقع.
من جهته تحدث المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق للتنمية شاكرا مؤسسة العون للتنمية على هذا المشروع الرائد والأول من نوعه في اليمن والذي أحدث تغيير واضحا في تأهيل وتطوير العاملين بالمؤسسة في نسخته الأولى .
الجدير بالذكر فان جائزة استدامه أحدى الجوائز التنموية التي تسهم في رفع الكفاءة البشرية والفنية للمنظمات المشاركة في المشروع .
وقع الاتفاقية من طرف مؤسسة آفاق للتنمية المدير التنفيذي الاستاذ / أيمن بن عبيد الله ومن طرف المشروع مديره الأستاذ عبدالرحمن بن غانم .

image

image

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى