أخبار المؤسسات والجمعيات

90 منحة دراسة في أتفاقية شراكة بين جمعية آل الزبيدي للتنمية مع جامعة العرب ..

المكلا / عبدالقادر الزبيدي :-

وقع صباح يوم الإثنين بمدينة المكلا أتفاقية شراكة وتعاون بين جمعية آل الزبيدي للتنمية وجامعة العرب ، ممثلاً عن الجمعية رئيسها المهندس/ أبوبكر محمد الزبيدي، ورئيس جامعة العرب الدكتور/ عبود المعاري ، بمقر الجامعة بتقديم 90 منحة دراسية ..

هذا وتهدف هذه الأتفاقية بين الجمعية والجامعة في مجالات الدبلوم والبكالوريوس إلى تقديم هذه المنح برسوم مخفضة بنسبة ٥٠% في التخصصات الجامعية الآتية المختبرات الطبية ، الصيدلة، تقنية المعلومات، إدارة الأعمال والمحاسبة ..

وتأتي هذه الشراكة ضمن برامج الجمعية في مجال دراسة الواقع التعليمي وتقديم برامج ونشاطات متميزة لمنتسبي الجامعات للرقي بالعملية التعليمية وتطويرها لخدمة المجتمع وضمن أهداف الجمعية والرؤية المشتركة في الاستجابة الطارئة لتخفيف الأعباء المالية لدى الطلاب والطالبات نتيجة المتغيرات الاقتصادية والمعيشية الصعبة لدى المجتمع ، وتعزيز الجانب الأكاديمي مما يساهم في رفد البلاد بالكوادر والكفاءات اللازمة. .

حضر مراسيم التوقيع كلاً من د/ أبوبكر الزبيدي عضو مجلس أمناء الجامعة ، الأستاذ/ علي عمارة الأمين المساعد والقائم بأعمال أمين عام الجامعة والأستاذ/ أيوب الزبيدي نائب مدير الجمعية ، والأخ/عبدالقادر الزبيدي مندوب الجمعية بالمكلا

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى