أخبار المؤسسات والجمعيات

المهندس / محمد بن ثابت مديراً تنفيذياً لمؤسسة نهد التنموية :

صدى الوادي – المكلا / خاص

جرت  اليوم الأثنين  الموافق 13/فبراير/ 2017م عملية الاستلام والتسليم  بين المدير التنفيذي  السابق الأستاذ: عادل طالب  بن مهناء والمدير التنفيذي الحالي المهندس:محمد منصور بن ثابت.

وقد باشر المدير التنفيذي مهامه اليوم الأثنين 13/2/2017 خلفاً للأستاذ/ عادل طالب بن مهناء ، وتم التسليم والاستلام بحضور موظفي المؤسسة .

واشاد المدير التنفيذي الحالي المهندس: محمد منصور بن ثابت بالجهود التي  بذلها الاستاذ: عادل طالب بن مهناء  خلال فترة عمله كمدير تنفيذي لمؤسسة نهد التنموية, وقال أنه سيكون رافدا بخبراته وسندا ومرجعا لمؤسسة نهد التنموية .

وأضاف المهندس محمد بن ثابت أن الاستاذ عادل بن مهناء أنموذجاً  فريداً، ومبعث فخر واعتزاز لكل حضرمي, من خلال ما تركه من بصمات كريمة, مثمنا السجايا الإنسانية والأخلاق النبيلة والتفاني في أداء  مهامه خلال مسيرته العملية والتي كانت حافلة بتحقيق العديد من الإنجازات والمكاسب للمؤسسة.

الجدير بالذكر أن المهندس محمد بن ثابت حاصل على بكالوريوس في الهندسة الإلكترونية والاتصالات  من جامعة حضرموت، و حصل على شهادة الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية و عمل محاضراً في كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت .

والتحق المهندس محمد بن ثابت بمؤسسة نهد التنموية وأشغل منصب مدير إدارة الشؤون التعليمية بالمؤسسة مقدماً الكثير من الإنجازات في سياق عمله…

وتعمل مؤسسة نهد التنموية تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، التي منحت المؤسسة الترخيص رقم (5) لعام 2013 وترتكز أنشطة المؤسسة على الجانب التعليمي والصحي وتنمية المجتمع.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى