أخبارحضرموت

وكيل وادي حضرموت يوجه بالقبض على المتسولات ذوات السوابق ويكشف عن تجهيز سجن خاص بالنساء :

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري أمس على الوضع الأمني بمديريه سيئون بعد تعين العقيد أحمد بن عباده مديرا لأمن المديرية مطلع الشهر الحالي.

وعقد الوكيل عصام الكثيري اجتماعا بمكتبه صباح ضم الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي والعميد سعيد علي العامري مدير عام الأمن بالوادي والصحراء والمهندس عمر عبيد باعارمة مدير عام مديريه سيئون والعقيد أحمد عباده مدير أمن مديريه سيئون مطلعا على خطوات تنفيذ الخطة الأمنية بمديرية سيئون بعد تعزيز إدارة بعدد من الأفراد الجدد لتعزيز الحالة الأمنية بالمديرية.

وأكد الكثيري وفق مانشره في صفحته على فيس بوك على أهمية تظافر كل الجهود من أجل نجاح الخطة الأمنية بمديرية سيئون عاصمةوادي حضرموت لتعميم الخطة على معظم مديريات الوادي والصحراء بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ودول التحالف العربي مشيرا إلى أن تعزيز الحالة الأمنية بالمديرية يعتبر مفتاح لحل عدد كبير من الإشكاليات التي تعاني منها المديرية.

ووجه الكثيري إدارة أمن مديريه سيئون بدء حملة أمنية للقبض على المتسولات وأصحاب الأفعال الأخلاقية المشينة في أرجاء مدينة سيئون وخصوصا ساحة سوق الصرافين وساحة مستشفى سيئون لإنهاء المظاهر غير الأخلاقية التي ظهرت في الفترة الماضية والمنافية للأخلاق الإسلامية وعادات حضرموت مشيرا إلى أن إدارة الأمن وبدعم من السلطة المحلية بالوادي جهزت السجن الخاص للنساء لإيداع كل المخالفات فيه بكادر نسائي.

وأوضح الكثيري أهمية تلاحم وتظافر كل الجهود المجتمعية مع قيادة الأمن الجديدة بالمديرية من أجل القضاء علئ مختلف الظواهر المخلة بالأمن العام بسيئون.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى