أخبار الرياضة

السقطري يقود شعب حضرموت إلى صدارة المجموعة الرابعة في بطولة كأس حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

قاد نجم شعب حضرموت والمنتخب الأولمبي الوطني خالد عبداللاه السقطري ناديه شعب حضرموت إلى صدارة ترتيب فرق المجموعة الرابعة في بطولة التصفيات الاولية لكاس حضرموت الخامسة لكرة القدم 2017 م بعد فوز صعب على نظيره وضيفه فريق دوعن في ختام الجولة الرابعة لتصفيات أندية الساحل والتي جرت عصر السبت على ملعب كرة القدم بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي بمنطقة أربعين شقة .

إنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف وأستمرت النتيجة على حالها حتى التغيير الموفق في منتصف الشوط الثاني الذي أجراه الكابتن أديب باكرمان مدرب الشعب بالدفع بالمهاجم المعروف خالد السقطري الذي عاد بعد إصابته وغيابه عن الفريق في الفترة الماضية وقاد الشعب لتحقيق الفوز بهدفه الذي سجل بعد دقائق على مشاركته .

وبالفوز قطع شعب حضرموت شوطاً كبيراً لبلوغ الدور الثاني من المسابقة التي أحرز بطولتها في النسخة الثالثة العام 2013 وبات أقرب فرق هذه المجموعة إلى التأهل لكونه يدخل مباراة الحسم الأخير أمام منافسه فريق شباب القارة ( 4 نقاط ) بفرصتي الفوز والتعادل على خلاف المنافس الذي يتوجب عليه الفوز لضمان إحراز بطاقة التأهل .

وكان شعب حضرموت قد حقق الفوز الأول في مباراته أمام فريق نصر بروم بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم أعلن فوز الفريق بقرار إداري من اللجنة الفنية للبطولة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بعد خطأ إداري وقع فيه فريق نادي النصر , أما دوعن فقد ودع المنافسة بخسارة اليوم وبقي على رصيده السابق نقطة من تعادل الافتتاح أمام شباب القارة وبقيت له مباراة تحصيل حاصل أمام نصر بروم في آخر مباريات البطولة يوم 20 مارس .

.. أدار المباراة طاقم حكام تكون من في الساحة لطفي بارامي وعلى الخطوط مهدي علي قندل وعلي هادي باعباد والحكم الإحتياطي علي سعيد باقاية وراقب المباراة عضو اللجنة الفنية للبطولة الكابتن محمد صالح بكران ومقيم الحكام الحكم الوطني السابق الكابتن سالم عوض باكيلي .

.. شهدت المباراة عودة لاعب خط وسط الشعب النجم حلمي باحفص بعد أن تماثل للشفاء كما يتهيأ عدد من لاعبي الفريق للعودة والمشاركة مع الفريق في قادم المباريات .

الشعب بطل كأس الحملة المجتمعية للتوعية بخطر المخدرات

عقب انتهاء المباراة جرت مراسم تكريم فريق الشعب بكأس الحملة المجتمعية للتوعية بخطر المخدرات التي اقيمت اليوم السبت ضمن عدداً من الفعاليات الرياضية برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك حيث تسلم الشعب كأس المناسبة من قبل وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي الذي اناب المحافظ في هذه الاحتفالية و معه الاخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ومستشار المحافظ لشئون الشباب رياض صلاح الجهوري والمدير التنفيذي للحملة المجتمعية للتوعية بخطر المخدرات المقدم سالم بن سميدع ونائبه محمد بامزعب وسكرتير اللجنة الفنية لبطولة كأس حضرموت لطفي عوض الحداد ومسئول النشاط بالحملة هاني محمد باعلوي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى