أخبار المؤسسات والجمعيات

مدير عام مديرية القطن يدشن عيادة الفحص المبكر لسرطان الثدي بالمديرية :

صدى الوادي – القطن / محمد امين
دشن الأستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح أمس الأحد الموافق 12 مارس 2017 العيادة الطبية للفحص المبكر لسرطان الثدي لدى النساء بالمديرية التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان- فرع الوادي والصحراء .
وخلال التدشين الذي رافقه فيه الاخ عبدالله باتيس مدير مستشفى القطن العام إستمع مدير المديرية إلى نبذة تفصيلية حول عمل العيادة من قبل الاخ محمد مصطفى بامخرمه مدير البرامج بمؤسسة حضرموت فرع الوادي والذي قدم شرح كامل حول العيادة التي تقام يوم الخميس من كل أسبوع وتنفذها الدكتوره لونا صالح المدودي رئيسة برنامج كاشف للكشف المبكر عن سرطان الثدي وبمساعدة عدد من عضوات برنامج كاشف للتوعية عن سرطان الثدي.
بحيث تهدف هذه العيادة للمساعدة في كشف أي حالة من الحالات الخاصة بسرطان الثدي لدى النساء وتساهم بدرجة كبيره في تثقيفهم وتعليمهم آلية الفحص الذاتي .
وبدوره أبدى مدير المديرية سعادته الكبيره بهذه العياده التي تقام في مديرية القطن والتي ستكون وجهة لباقي المديريات القريبه في عمل الفحص اللازم لمساعدة المواطنين …
شاكرا كل من ساهم وعمل على إنشاء هذه العيادة ومتمنيا لهم التوفيق في مهامهم .
حضر التدشين الاخ محمد عبدالله بارجاش مدير مكتب القطن لمكافحة سرطان الثدي والاخ عبدالرحيم باخميس مدير مكتب الأشغال العامة و الطرق وعدد من ذوي العلاقة والاختصاص.

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى