أخبار اليمن

مقاومة شبوة ترحل باعة متجولين تابعين لتاجر موالين للانقلابين :

قامت صباح اليوم الثلاثاء المقاومة الجنوبية في مدينة عتق أكبر مدن شبوة بضبط باعة متجولين دخلوا المحافظة بصورة مفاجئة وغير شرعية وقد طالب ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية من المقاومة الجنوبية في المحافظة بتوضيح عمل الباعة المتجولين  ..
وخلال التحقيق أعترف الباعة المتجولين انهم يتبعون تاجر من أبناء صعدة مؤالي للانقلابين وكان يطوف الباعة شوارع مدينة عتق ومناطق نائية خارج مدينة عتق بسيارات مجهولة وبعد الضبط والتفتيش وجد اللوحات بحوزتهم …
وخلال التحقيق أكد الباعة انه تم ترحيلهم مسبقاً من محافظة مأرب الشمالية بحجة أسباب أمنية قامت بها السلطات الأمنية في المحافظة…
وبعد التحقيق معهم قامت مقاومة شبوة الجنوبية بترحيلهم وكتابة تعهدات بعدم مزاولة عملهم لاحقاً داخل المحافظة  ..
هذا واكد القيادي في المقاومة الجنوبية صلاح الشيبة أحد القائمين على الحملة أن قيامهم بترحيل الباعة المتجولين بعد مطالبة المواطنين بتوضيح شان الباعة وبعد أن شهدت المحافظة فوضة أمنية في الأواني الأخيرة ..
وأعتبر الشيبة أن قيامهم بالحملة جزء من الترتيبات لحفظ الأمن في المحافظة وإنها مستمرة حتى أن يستمت الأمن وقيام الاجهزة الأمنية بدورها في حفظ الأمن والأمان والإستقرار بالمحافظة ..

وتطالب المقاومة الجنوبية م /شبوة من جميع المواطنين التعاون والمساندة في الكشف والإبلاغ عن السيارات المشبوهة ولن يتم إرسا الأمن والأمان والرخاء والإستقرار إلا بتعاون المواطنين مع رجال المقاومة ..
و أثارت هذه الحملة إلاعجاب والارتياح بين أوساط المواطنين الذي شكروا أفراد المقاومة وطالبوا بأستمرار مثل هذه الحملات التي تساعد في حفظ الأمن والأمان وإنهاء الانفلات الأمني الذي يثير مخاوف المجتمع.. ”

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى