أخبار الرياضة

بعد تقديمه عروض رائعة .. خيبل المهرة يغادر بطولة الشهيد اليافعي بالثناء ورفع القبعات :

صدى الوادي – المهرة / رشدي معيلي 
غادر نادي خيبل المهرة بطولة الشهيد أحمد سيف اليافعي لكرة الطائرة المقامة في محافظتي عدن ولحج بعد خسارته أمام منافسه نادي سيئون بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الناديين اليوم في نصف نهائي البطولة في العاصمة عدن .. ورغم الخسارة والخروج إلا نادي خيبل وجد تشجيعا وترحيبا حارا من الوسط الرياضي المهري ومن محبيه ومشجعيه ، معتبرين إن وصول ممثل المهرة إلى مصاف أفضل أربعة أندية مشاركة في البطولة إنجاز مرضي .
وعانى نادي خيبل الذي يضم كتيبة من النجوم الدوليين والمميزين في لعبة كرة الطائرة  ، من عدم الانسجام بين لاعبيه  ، نتيجة عدم التأهيل والاستعداد الجيد بسبب الإبلاغ المستعجل من قبل القائمين على البطولة وكذلك شحة الإمكانيات المادية للنادي .. وكانت تفاصيل مباراة خيبل وسيئون كالتالي الشوط الأول ( 25-22) الشوط الثاني ( 25-22) الشوط الثالث ( 25 18) .. 
وأوضح مسؤول العلاقات العامة في نادي خيبل الكابتن محمد علي رزق ” ابوسليم” بأن هذه المرتبة لا تتناسب مع طموحات النادي التي يعقد عليه الجميع الأمل في خطف اللقب ، وإنهم في إدارة النادي مؤمنين بالفوز والخسارة وتم تهيئة الأجواء المناسبة أمام جميع اللاعبين لتقديم مزيد من العطاء .
وقدم ابوسليم شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ محمد عبدالله كدة محافظ المحافظة على دعمه السخي للنادي وأنه لولا وقفته مع النادي لما تمكن النادي من المشاركة في البطولة ..  مبينا أن المحافظ وقيادة السلطة المحلية ومنذ الوهلة الأولى يؤكدون بدعمهم اللا محدود للشباب والرياضة بأن الشباب هم الثمرة الحقيقية وهم الهدف المنشود للسلطة المحلية .
ويذكر إن بطولة الشهيد أحمد سيف اليافعي لكرة الطائرة كانت بمشاركة 8 أندية من محافظات عدن ولحج وأبين وحضرموت والمهرة مقسمة إلى مجموعتين مجموعة عدن وتضم ( الشعلة عدن ،  الميناء عدن ، سيئون ، حسان أبين ) ومجموعة لحج تضم ( انطلاق لحج  ، خيبل المهرة  ، إتحاد سيئون  ، شعب المكلا ) ..  وتأهل من كل مجموعة الأول والثاني ليلعبوا فيما بينهم ” بطريقة المقص” المربع الذهبي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى