أخبار الرياضة

سيئون والشعلة إلى نهائي كأس الشهيد اللواء القائد أحمد سيف اليافعي لكرة الطائرة المقامة بعدن ولحج :

صدى الوادي – عدن/  عبدالله أحمد الخديد
حقق صباح اليوم الثلاثاء 14/3/2017 نادي سيئون حضرموت فوزا ساحقا بثلاثة أشواط نظيفة على منافسة خيبل المهرة في نصف النهائي الأول لكأس الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي المقامة بمحافظتي عدن ولحج.
حيث قدم لاعبي نادي سيئون حضرموت مباراة أكثر من رائعة أداء ومتعة, جاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو التالي: خيبل المهرة22 & سيئون25 , خيبل المهره21 & سيئون25 , وانتهاء الشوط الثالث بنتيجة خيبل المهرة 18 & سيئون25. ليتأهل نادي سيئون الى النهائي بالعلامة الكاملة من دون أي هزيمة.
ويلاقي سيئون نظيرة الشعلة بعدن في النهائي بعد احتساب نتيجة المباراة مع اتحاد سيئون لصالح الشعلة لقيام لاعبي الاتحاد بتمزيق الشباك وسكب الماء على أرضية الملعب وكذلك سوء الأخلاق, مما اضطر الحكم لإيقاف المباراة بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم الشعلة بشوطين لشوط لاتحاد سيئون, واحتساب نتيجة ثلاثة اشواط للشعلة مقابل شوط لاتحاد سيئون.
الجدير ذكره أن المباراة النهائية ستقام يوم غدٍ الاربعاء في الصالة المغلقة بالمنصورة بين سيئون حضرموت والشعلة بعدن الساعة الـ9 صباحا, لإعادة سيناريو مباراة دور المجموعات التي فاز بها سيئون بثلاثة أشواط نظيفة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى