أخبار الرياضة

ناشئي نادي هلال السويري يتوجون بثالـث بطولـة عالتوالي لفـئة الناشئـين لكرة السلة تحت تنظيم فرع إتحاد كرة السلة

إعلام النادي | Maher Bahartha : –

ضمن بطولة دوري الناشئين من طلاب المدارس الأساسية لكرة السلة والتي تأتي تحت تنظيم فرع إتحاد كرة السلة بوادي حضرموت لعبت المباراة النهائية عصر يوم الإثنـين والتي جمعت نادي هلال السويري مع نادي البرق بتريم والتـي إنتهت بفوز نادي هلال السويري بنتيجة 29 مقابل 23 على أرضية ملعب صالة الشهيد علـي عبيد بامعــبد .

دخل نادي هلال السويري المباراة بقيادة المدرب عمر عبدالحكيــم فكان اللعب متكافئ بين الفريقين في الربع الأول فأنتهت نتيجة الربع الأول بنتيجة 3/5 لنادي الهلال فكان أبرز لاعب فيصل عدنان بن شملان

فالربع الثاني كان الإستحواذ لنادي هلال السويري لينتهي الربع الثاني بنتيجة 4/13 ،حيث تألق لاعب نادينا أحمد أنور بن شملان في الربع الثاني .

الربع الثالث حاول نادي البرق بتريم العودة للمباراة وتحقيق نقاط أكثر لكن ناشـئو نادي هلال السويري ابدعوا فإنتـهى الربع الثالث بنتيجة 10/20 أبرز لاعب في هذا الربع أحمد عبدالقادر بن شملان .

الربع الرابع والأخــير دخل الفريق البرقاوي وعينـه على تقليص النتيجة والعودة للمـباراة فالمقابل نادي هلال السويري أراد أن يضمن النتيجة والمباراة فكان التوجيــه من المدرب ومساعده أعطى دافع لـ لاعبين الهلال فإستطاع المتألق علي عبدالقادر بن شملان بتسجيل ثلاثيـة والسيطرة على ماتبقى من مجريات المباراة، فإنتهـت المباراة بفوز نادينا بـ 29 مقابل 23 لنادي البرق .

بينما تحصّـل لاعب نادينا الموهوب فيصل عدنان بن شـملان على أفضــل لاعــب بالبطـــولة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى