أخبار الرياضة

إختتام دورة (الإسعافات الأولية الرياضية لمسعفي الأندية الرياضية بوادي حضرموت ومدربي مركز سبورتكس الرياضي :

صدى الوادي – سيئون / محمد سليمان
اختتمت مساء السبت بمدينة سيئون دورة الإسعافات الأولية الرياضية التي أقامها مركز سبورتكس الرياضي لمسعفي الأندية الرياضية بوادي حضرموت ومدربي المركز  برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان  واتحاد الطب الرياضي بوادي حضرموت والتي أقيمت بالتزامن مع كأس حضرموت    والتي تلقى خلالها مايقارب 30 مسعفا بواقع 20 ساعة تدريبية عدد من المعارف والمعلومات عن الإسعافات الأولية الرياضية أعطيت من قبل الدكتور / محمد باحارثة.
وفي  حفل ختام الدورة الذي حضره ممثلو السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الرياضية تحدث  المهندس / حسين بامخرمة  الامين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون حيث  أشار  في كلمته إلى أهمية قيام هذه الدورة التي يحتاج لها الوسط الرياضي ، شاكرا إدارة المركز على اهتمامها بالشباب الرياضيين بوادي حضرموت.
وفي كلمة مكتب وزارة الشباب والرياضة أشاد مديره العام الأستاذ / علي باشعيب بمايقدمه مركز سبورتكس الرياضي منذ نشأته لرياضة وادي حضرموت مشددا أهمية قيام مثل هذه الدورات لتطوير الأداء الرياضي بالوادي شاكرا مؤسسة العون للتنمية وأكاديمية الموهوبين على اهتمامهما بالمجال الرياضي .
الاستاذ / أنور باشغيوان نائب مدير الأكاديمية قال في كلمته أن مثل هذه النشاطات ستكون مستمرة وبوتيرة أكبر وذلك وفق خطة استراتيجية أعدها طاقم مركز سبورتكس بالاستعانة بمتخصصين في جانب إعداد الخطط وذلك لتحقيق أكبر قدر من الفائدة المرجوة مستقبلا.
والقيت عدد من الكلمات من قبل ضيوف الحفل تركزت في مجملها على أهمية التطبيق العملي لما تم أخذه في الدورة والذي سيسهم في تخفيف حدة تأثير الإصابات الرياضية التي تحدث في الملاعب.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الدورة على الحضور .
حضر حفل الأختتام امين عام فرع اتحاد الطب الرياضي بوادي حضرموت الأخ / زكي الزبيري وعدد من الشخصيات الرياضية بالوادي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى