أخبار المؤسسات والجمعيات

مجموعة عطاء التطوعية بمدودة تنفذ مشروع خدمي صحي:

ضمن انشطتها المجتمعية في المجال الصحي تم عصر اليوم الجمعة بمنطقة مدودة افتتاح مركز عطاء لإعارة الادوات والمستلزمات الطبية للمحتاجين وذوي الدخل المحدود الذي نفذته مجموعة عطاء التطوعية بمدودة .
وفي حفل الافتتاح شكر الاخ اسامة سعيد بخضر رئيس المجموعة فاعل الخير الذي تبنى هذه الفكرة ووفر الادوات والاجهزة التي يحتاجها المجتمع بكلفة تقدر ب 300 الف ريال يمني كالعكازات وعربات النقل والاسرة الصحية اضافة الى اجهزة التنفس واسطوانات الاوكسجين وغيرها، مضيفاً أنه تم وضع منهجية وآلية  تنظم عملية الاستعارة بما يضمن سلامة الاجهزة والادوات من التلف والاهمال و كذا ضرورة اعادة الجهاز للمركز عقب الانتهاء من استخدامه مباشرة .
من جهتهم عبر الحاضرون عن اعجابهم بهذه الفكرة التي تصب في مصلحة المجتمع وتعزز مبدأ التعاون والتكافل الاجتماعي وتفتح الباب امام فاعلي الخير والميسورين لدعم هذا المشروع الخيري الهام .
هذا ويحتوي مركز عطاء لاعارة المستلزمات الطبية بمدودة على عدد من الاسرّة الطبية ووسائل المساعدة على المشي والحركة واجهزة التنفس الكهربائي وجهاز التخلص من ضيق التنفس، ويتم الصرف والاعارة حسب الحاجة وبالتنسيق مع العيادات و المراكز الصحيه بالمنطقة .
حضر حفل الافتتاح المهندس حسن جمعان باحارثه مدير عام الاتصالات بالوادي والاستاذ نزار باحميد والاخ احمد خميس فراره وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان بالمنطقة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى